النهر الثائر
النهر الثائر
يارب ارزق كل من تتمنى بالذرية الصالحة ..... ومن كتبت عليها الحرمان .... ان تصبرها

امين يارب العالمين
سما الرياض
سما الرياض
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يتمم لك على خير يارب

الله يخليلك بناتك ويرزقك بأخ لهم يارب

الله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه واخواتي المتأخرات في الانجاب

اللهم آآآآآآآآمين يااااااارحيم لاتحرمنا استجابتك انا واخواتي المتاخرات
!!زيتونه الحلوهـ!!
ما شاء الله تبارك الله
النهر الثائر
النهر الثائر
الله يخليه لك ويجعله من البارين يارب أختي في شي احب اقول له ولا تزعلين مني، انتي قدرتي توصلي لمرحلة الهدوء وقدرتي تشيلين من بالك فكرة البيبي لأنه عندك ماشاء الله بناتك الله يحفظهم ويوفقهم ويخليهم لك يارب صحيح كل وحدة راحت في حياتها وانشغلت عنك، بس في النهاية عندك عيال تحسين بالفراغ والنهاية. لكن انا اتكلم عن نفسي واعوذ بالله من كلمة انا الحمدلله راضية بقضاء الله وقدرة ، لكن ما اقدر اشيل من بالي موضوع الأطفال، ولو اني شغلت وقتي إلى اني ارجع من الشغل ماقدر اسوي شي ودي اقعد بعد الشغل اسوي اشياء لكني مهلوكة من الشغل وارجع يادووووووب اسوي شغل البيت والعشا واقعد شوي مع زوجي وادبها نوم. مع كذا .. كل هذا الإنشغال ماقدر يشيل من بالي موضوع البيبي ابداااااً خصوصا بعدما حملت فيهم وتحركوا في بطني وفقدتهم وبعد ماعرفت الولادة وحطيت طفل في حضني وربي اخذ أمانته. الحمدلله على كل حال وانا ادري الله مايسوي الا الصالح. الحمدلله ماعندي غضب وإحتجاج ورفض لحالي ، لكن عندي فكر دايما مشغول وحلم دايما معلق ينتظر استجابة رحيم السماوات والأرض وعندي امل كبير ان الله بيرزقنا كلنا ... الله يمتحنا لكنك مابيحرمنا للأبد. وآسفة اذا ضيقت خلقك ولا كثرت عليك بالكلام
الله يخليه لك ويجعله من البارين يارب أختي في شي احب اقول له ولا تزعلين مني، انتي قدرتي توصلي...
لا ضيقتى خلقى ولا شىء .... كلنا فى قضاء الله سواسية

سبحان القادر على كل شىء وامره بين الكاف والنون ... وبين طرفة عين يبدل الله من حال الى حال

والله حبيبتى انا لم اقدر اشيل الموضوع من دماغى ولكن وقعه على لم يكن مثل اول كان مجرد تمنى من الله

بالنسبة لك حبيبتى فأن الحنان المنان بديع السموات والارض قادر ان يعوضك خيرا ويخلف عليكى بعون الله

كله باوانه
توووته@
توووته@
ماشاء الله

الله يبارك لك ويسهل عليك