اتمنى تنصحوني في حياتي زوجيه جديده

الأسرة والمجتمع

السلاام عليكم احبتي في الله واخواتي العزيزات في عالم حواء المميز:41:

هذي اول مشاركه لي اني اكتب موضوع هني عندكم او اتمنى انو يكون خفيف عليكم:13:

اولا اني راح ابتدي حياة زوجيه بعد ايام في الشهر القادم بداية شهر 5انشاء الله ادعو لي يابنات كلشي يعدي على خير او يسر او سلامه او ادخل القفص الذهبي دعواتكم لي.....:27:
اني كتبت هل موضوع ابغي من كل اخت هني عدنا في منتدى انهي تدخل تعطيني نصايح عن الحياه الزوجيه في مختلف الاامور تعرفون عروس غشيمه ^^ تسوي روحاا:23: ابغي زوجي يحبني او ابي اظل سعيده معها بذن الله ياريت اتفيدوني خصوصا اني مالي غيركم عن
جد لانو انه يتيمه الاام:29::29: يالله خواتي ابغي نصايحكم في كل المجالات لا تبخلون علي باي شي...:42:
اتمنى تردون عليي ترى انتظركم بفارغ الصبر خواتي العزيزات او يسعدني اني انضم لكم اخت جديده في هل منتدى الرائع صراحه:32:

تحياتي القلبيه الى كل الااخوات العزيزات:27:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير الحياه1
عبير الحياه1
ليش محد عبرني ليش؟؟:06::06::44::44:
ونة خفووق
ونة خفووق
حبيبة قلبي والله معبرينك:29:

قسم بالله فاتحتها من شوي وحاولت أكتب..بس النعاس ماخلاني أركز:23:

فراح أرجع لك بكرة...:23:

والبنات جعلهم في الجنة ماراح يقصروّن :21:

وراح يكفون ويوفون عنيّ :32:

.

.

تصبحين على خيّر :o
نفحة طيب
نفحة طيب
هلا عيوني 3526372353443536365 مبروك وجعل الله ايامك كلها سعاده انا مشغوله ذحين يجي زوجي ابعمله شاي
امزح لكن هذا اول درس لا خلين احد يشغلك عن زوجك والله اني مستعجله بس لابد اقولك حاجات ولي عوده انشاءالله واللي في بالي كمان اتقي الله دائما والله يكون مع عباده المتقين
اسرارك الزوجيه لالالالا تخلين احد يطلع عليها ابد ولا تاخذين في بالك كثير لما نتكلم هنا عن ازواجنا احيان للفرفشه نقول عنهم كذا ولاهم سواد عيوننا وتعلمي من المواضيع راح تلاقين هنا كل اللي في بالك من الأهتمام بالزوج وبنفسك وببيتك لي رجعه لأن زوجي جاء مع السلامه :24:
SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم..

الله يوفقك اختي وييسر امرك ويتمم عليك..

اول شي انصحك بالدعاء والالحاااااااااااااااح فيه ومو بس قبل ماتزوجين واذا توفقتي تبطلين لا لازم تستمرين على الدعاء لانه سلاحنا ولا غنى لنا عن ربنا ..

ثاني شي حاولي تبعدين عن اي منكر او محرم واتقي الله عشان ربي يبارك لك في حياتك ويسخر لك زوجك...
وتفائلي ولا تخلين التشاؤوم يتسرب لقلبك واصلحي حالك مع الله يصلح حالك مع زوجك..وحاولي ان تكون حياتكم مليئة بطاعة الله ..واقنعي بما اتاك ..

ثالث شي اهتمي بزوجك وحطي هو هدفك الاساسي لأن طاعة الزوج من طاعة الله لكن فيما يرضاه الله ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق..اهتمي بنفسك واهتمي بزوجك في مأكله ومشربه وملبسه وفي تفكيره وفيما يعجبه ومالايعجبه واحفظيه في حضرته وغيابه واكتمي سره ولا تفشين اسراركم ولا تتكلمين عن اي شي بينكم وترا البيوت اسرار..واهتمي باهله واحترميهم وبري بوالديه واعتبريهم والديك ...واقتربي من زوجك وكوني معه طبيعيه واشركيه في همومك وتفكيرك حتى يشركك انتي في تفكيره ...

اختي هذا مااتذكره لكن هناك بعض الاشرطة الرائعة ستفيدك..

مثل بحر الحب والسحر الحلال وسري للغايه ورساله للعروسين..

تحياتي والله يوفقك..
lawsi
lawsi
مبارك عليك اختي
اسأل الله ان يوفقك في حياتك الزوجيه

اجمل هديه ونصيحه احب أهديها لك
أكثري من الدعاء بأن يوفقك الله
وادعي الله ان يصلح زوجك ويسخره لكِ وان يسخركِ لزوجك وأن يسخركما الله لطاعته ورضاه
وأدعي الله ان يزيد الحب فيما بينكما على طاعته ورضاه

ومن الان استمري في الدعاء وحياك الله دائما معنا