يابنوتات بودرة الإضاء الي تحت الحاجب من نوبا أوبودي شوب

المكياج والعطور

مرحبا بنات مشكورين على تفاعلكم الحلومع كافة المواضيع بصراحة إنكم أحلىىىىىىى بنات :23::23::23::23::23::23:
أنا عندي بودرة إضاءه تحت الحاجب من نوبا لؤلؤيه روعه رقمها 37 بس تحسين حبيباتها صغيره بالمره يعني تلمع بالمره بس لمعه كامله ماتبان الحبيبات أنا ودي حبيباتها تكون شويييييي أكبر وش رأيكم في إضاءة بودي شوب هل حبيباتها باينه وأتوكل على الله وأشتريها بس لاحظوا أنا ما أقصد القليتر وإيش رأيكم في بودره الإضاءه الي من بيو من مكياجي رقمها 32 لؤلؤيه مين جربها يقولي وأنا في إنتظاركم ياحلوين :19::o:21::31:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~Sweety~
~Sweety~
طيب رشة والله أحلى لما ماتبين الحبيبات .. تصير تلمع وتلقق ولا تدرين من وين :42:
تصدقين على وصفك شكلي بشتريها :) وأهم شي إذا جيتي تشترين أي وحدة جربيها على يدك وشوفي
][§][-~المتغـلية ~-][§][

هلاوين اختيـ رشة محبه
الشدو الؤلؤي والذهبي من بدي شوب لتحت الحاجب حلوين مره
عموما جربيهم بالمحل وشوفي إذ تناسب ذوقك :)
وترا شدو برجواز الابيض الؤلؤي حلوو بعد خصوصا لحدود العيون من برا يطلع واو :D

وبالتوفيق يائمر :26:

..

.

*((دمـــ***ـــاث))*
انا اليوم رحت بودي شوب واخذت منهم الاضاءه الذهبيه والفضيه الصراحه روعهههههههههه:27: :26:
المتغليه ابي اسالك انا الصراحه جربتهم كلهم بس ما عرفت اللؤلؤي منهم ومن ذكائي ماسئلت الي يبيع عنه
جربت واحد طلع لونه على اخظر والثاني على بنفسجي وفيه ثالث بس مو لؤلؤي وفيه الذهبي والفظي اي واحد فيهم اللؤلؤي:26: :27: :26:
زين على زين
زين على زين
بصراحه انا طحت على اضاءه غييييييييييييييييييييييير يعني لو ايش مايقولون مستحيل اغيرها تعطيك شكل مميزللا ضاءه وقالي صاحب المحل هاذي الي ياخذون منها اغلب المشاغل لانها رخيصه وتعطي اللون والاضاءه المطلوبه بس للاسف ماعرف اسمها لاني لقيته ممسوح بس بقولكم على شكلها زي علبة المونكير وبدال الريشه قطنه وترسمينها تحت الحاجب بالقطنه بعدين تربتين عليها بيدك تطلع جنان وانشاء الله قريب راح اروح للمحل واخذ منه الاسم :26:
قرطاسة
قرطاسة
زين على زين .. طيب عالأقل قوليلنا اسم المحل اذا كان في الرياض