الفزعه ياالنشميات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
تكفون ثم تكفون الفزعه زوجي بيجي من السفر يوم الخميس وابي اسوي حاجه غريبه في استقباله على الرغم انه مسافر خارج البلاد لكن ويش السوات ما معاي الا الله ثم هو لكن لاتخذلوني ابي وقفتكم معاي:icon28:
5
393

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المفقود
ام المفقود
حبيباتي
صباح او مساء الخيرات
تكفون ثم تكفون ابي الفزعه يالنشميات تعطوني طريقه حلوه استقبل فيها زوجي لانه جاي من السفر من الخارج
لا تخذلوني انا جديده عليكم وهذي اول مشاركه لي :icon28: وكيف اخليه يكره السفر برا البلاد لانه كذا مره سافر ولا فكر ياخذني معاه :(
همسات..
همسات..
والله ياعيوني استقبلية بالترحيب والتحميد استقبلية في بيتك رتبي كنسي اذا كان عندك اولاد رتبيهم سوي الاكل الي جوزك يحبة اشتري له هدية استقبلية بالابتسامة الطيبة الكلمة الطيبة حاولي تغيري من مظهرل اصبغي شعرك اذا لم يكن مصبوغ اعملي اي شي بس المهم انه يحس انكم مرة مشتاقيلة وتستنون هذه اللحظه ........... والله هذا احسن استقبل اتركي عنك استقبال اصحاب العقول الهابطو شمعات وخرابيط واغاني والله مالها داعي هذا رائي واتمني تقبلية والله يرجعه لكم سالم غانم معافى يارب ............ اختك بالله همسات .........
ليالي123
ليالي123
والله ياعيوني استقبلية بالترحيب والتحميد استقبلية في بيتك رتبي كنسي اذا كان عندك اولاد رتبيهم سوي الاكل الي جوزك يحبة اشتري له هدية استقبلية بالابتسامة الطيبة الكلمة الطيبة حاولي تغيري من مظهرل اصبغي شعرك اذا لم يكن مصبوغ اعملي اي شي بس المهم انه يحس انكم مرة مشتاقيلة وتستنون هذه اللحظه ........... والله هذا احسن استقبل اتركي عنك استقبال اصحاب العقول الهابطو شمعات وخرابيط واغاني والله مالها داعي هذا رائي واتمني تقبلية والله يرجعه لكم سالم غانم معافى يارب ............ اختك بالله همسات .........
والله ياعيوني استقبلية بالترحيب والتحميد استقبلية في بيتك رتبي كنسي اذا كان عندك اولاد رتبيهم سوي...
انا اشوف اذ انه جاي من خارج البلاد فهو لايستاهل اي نوع من الاستقبال في حاله انه راح للسياحه لا غير
ومايبغاله الا يجي والبيت فاضي يتصكع فيه لحاله يعنني تكونين في سمره واو عند اهلك
هذا اذ انه راح دون رضا منكي
اما في حاله انه راح عمل وماشابه ذلك فاعدي الاطباق التي يحبها
وتظبطي انتي والبيت والعيال اذا فيه
ولا تنسين الترحيب والتحمد على سلامته
تشااااااااو
الجوهره المميزه
انا اشوف اذ انه جاي من خارج البلاد فهو لايستاهل اي نوع من الاستقبال في حاله انه راح للسياحه لا غير ومايبغاله الا يجي والبيت فاضي يتصكع فيه لحاله يعنني تكونين في سمره واو عند اهلك هذا اذ انه راح دون رضا منكي اما في حاله انه راح عمل وماشابه ذلك فاعدي الاطباق التي يحبها وتظبطي انتي والبيت والعيال اذا فيه ولا تنسين الترحيب والتحمد على سلامته تشااااااااو
انا اشوف اذ انه جاي من خارج البلاد فهو لايستاهل اي نوع من الاستقبال في حاله انه راح للسياحه لا...
مؤيده:)
وجدوحنين
وجدوحنين
للرررررررررفع