اعرضي تجربتك في علاج العين؟؟؟؟؟؟

نزهة المتفائلين

السلام عليكم يا اخوات مين كانت فيه عين ورقت نفسها بنفسها وتشافت باذن الله تعرض لنا تجربتها والمدة التي استعملت فيها الرقية الشرعية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
32
131K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبية وخدودي وردية
انا رحت لشيخ مررة وحدة وماعاد رحت تجربه سيئه الموهم استعنت بالله كنت دايم اشغل الرقيه بالبيت
واشرب ماء مقري عليه الصبح على الريق وبالليل قبل النوم وادهن الموضوع المتضرر من العين
بالنسبه ليه كان البطن والظهر والصدر لازم الموهم صرت دايم افكر بوحدة دايم ببالي واحلم بيها
ومع ان صلتي فيها مو قويه الا انها دايم ببالي المهم استعنت بالله واخذت ماء منها دون علمها
واغتسلت فيه وراحت 70%من الاعراض
مزايا انسان
مزايا انسان
والله مدري أحس العين القويه صعبه وتبغالها وقت وافضل شي لها الوضوء لحديث ( وإذا استغسلتم فاغسلوا ) ليه الناس تأخذ هذا الأمر بحساسيه زايده يعني يرمون الناس بعيونهم ويستصعبون الوضوء .
وترى العين القويه تسبب الأمراض المميته كفانا الله الشر وهذا مصداق لحديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( في آآخر الزمان أكثر من يموت من أمتي بالعين ) لانهم تمتلئ قلوبهم بحب الدنيا وملذاتها وتمتلئ بالحسد لبعضهم البعض والبعد عن الله وأهم شي ترك المعيون للتحصين ....يابنات التحصين يقيكم من معاناة طويله ليه تتركونه

اما العين الوسط والبسيطه ان شاء تكفيها الرقيه اليوميه ورقية نفسك بنفسك اولى لان القرآن نابع من لسان وقلب المريض

والرسول عليه الصلاة والسلام عالج العين بالوضوء كما في قصة سهل بن حنيف لأنها قويه طرحته العين من ساعته .... وعالجها بالرقيه كما في أولاد جعفر لما قال عليه الصلاة والسلام لعائشه رضي الله عنها وسائر امهات المؤمنين( مالي ارى اجساد ابن أخي جعفر ضارعه الا يأكلون الطعام فقالت عائشه رضي الله عنها لا :ولكن تسرع لهم العين... فقال عليه الصلاة والسلام اذا استرقوا لهم ) لأنها ماسببت لهم المرض القوي ولكن اهزلت اجسامهم قيل لأنهم كانوا جميلين وذكور

يعني انتي أختاري الأنسب لحالتك
فارسة القران
فارسة القران
ايوا بنات انا اصابتني عين من جراء التنشيط في الجامعة ،ومن ذلك اليوم وانا اكره الجامعة والدراسة مع اني هاد العام سنة تخرج والله ما بعرف شنو اسوي نصائحكم يا بنات
اللهم انا نسالك شفاءا لا يغادره سقما امين امين امين
شموووع2009
شموووع2009
مازلت اعاني من العين الله يسامحها الي صابتني تخيلوا من قوة العين مو اجهضت وبس كمان الجنين يتشوه الله يشافيني ويعوضني خير في الي فقدتهم ويقر عيني بطفل سليم معافى كامل الخلقه من غير زياده ولا نقصان واشيله بحضني واملي عيني منه اه اه اه الحرمان صعب الله يسامح الي كان السبب
فارسة القران
فارسة القران
ان شاء الله اعطاك الله ما تتمنينه ولا تياسي فرحمة الله واسعة ،وربنا معنا لن يخذلنا ابدا حسبنا الله ونعم الوكيل وهوالمولى ونعم المصير