**بنت التميمي**
بصراحه مدري لكن اللى تتوحم وتكره زوجها يجي الطفل شببه لاني انا بكرية ولا عارفة زيك وصلا ما جاني وحم وبصراحه خايفة ليكون في الجنين شئ والله يستر رفع لعيوونك ..
بصراحه مدري لكن اللى تتوحم وتكره زوجها يجي الطفل شببه لاني انا بكرية ولا عارفة زيك وصلا ما...
فعلا بنتي الكبيييرة نسخة طبق الاصل ابوهاا ونا يوم كنت حامل توحمت فيه وكرهت ريحتة سبحان الله

وبنتي الاخيرة توحمت بوحدة واحس بنتي فيها منهااا وكل الناس يقولونة !! ودي اعرف هالحقيقة له دخل او لا

والله يرفع مقدارك للرفع
**بنت التميمي**
انا توحمت بولدي الاول وكرهت زوجي وجا الولد مو مثلي ولدي الثاني حبيت زوجي بجنون وطلع الولد يشبه ابوه
انا توحمت بولدي الاول وكرهت زوجي وجا الولد مو مثلي ولدي الثاني حبيت زوجي بجنون وطلع الولد يشبه...
هلا فيك

سبحان الله .. الله يخليهم لك
**بنت التميمي**
الصراحة يقلون إيييييييييييه ممكن ...اعرف زمان كانوا يقولون كذا ..مرةبنت خالتي كانت حامل وشافت واحد شكله مو حلو الكل يحلف ان ولدها اللي جابته نسخه منه حتى بعدين شافت الولد اللي توحمت عليه رمته بالحجاره خخخخخخخخ بس ترى فيه فرق بين إنك تطالعين عااادي وبين التريقه ..سبحان الله تجي في الواحد على طووووووووول .. والافضل يقول الشخص اذا شاف احد تعبان او ما عجبةشكله يقول الحمدلله الذي عافاننا مما ابتلاه وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا .. قوليها وخلاص لا تفكرين
الصراحة يقلون إيييييييييييه ممكن ...اعرف زمان كانوا يقولون كذا ..مرةبنت خالتي كانت حامل وشافت...
يووو ههههههههههه الحمدلله على كل حاال

لا من ناحية التريقة اعوووذ بالله لايمكن اتريق على اي انسسان كلنا خلق ربي

وجزاااك الله الف خيييييير وفعلا كلامك صحييح المفرووض نقوول

الحمدلله الذي عافاننا مما ابتلاه وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا ..
**بنت التميمي**
انا بكري حبيت ززوجي وجبت بنتي تشبه نسخة وحملي الثاني كرهت بنتي مرا وجبت اختها تشبها ولاابووها والثالثة كنت بس اطل بنفسي وحزنانه لان كنت بمشاكل وسبحان الله بنتي الصغيرة نسخة مني
انا بكري حبيت ززوجي وجبت بنتي تشبه نسخة وحملي الثاني كرهت بنتي مرا وجبت اختها ...
سبحان الله .. الله يحفظهم ..

يعطيك العافيه

يؤؤؤ سبحااان الله والله كان نفسي يثبت العكس ان ماله دخل

لكن شكلها حقيقه ..

جزاك الله الف خير ماقصرتي

سبحان الله .. مشكوووورة على تفاعلك معاي والله يخليهم لك
**بنت التميمي**
إختي حملت في عزاء أخوي الله يرحمة وكانت شفقانة على أمي من البكاء وطالع فيها قسم ب**** بنتها طلعت أمي على صغير
إختي حملت في عزاء أخوي الله يرحمة وكانت شفقانة على أمي من البكاء وطالع فيها قسم ب**** بنتها طلعت...
ماقصرتي

سبحان الله .. والله يرحم اخووك يارب .. ويحفظ البنوتة لاهلهاا

مشكورة