سلوى &&
سلوى &&
طيب اعتذر من كلامه وانتي ماسكتي الحمدلله وقال لك انه مرتاح معك خلاص عيشي حياتك لا تكبرين الموضوع والله يوفقك يارب
لحظة ودااع
لحظة ودااع
ياحياتي ان شاء الله سالفة وبتعدي بعدين حرام هو انسان كل الصفات الحلوووة فية

احتى حافظي عاى بيتك ولا تخلين الشيطان يدخل بينكم والله يصلح اموركم
أم لولي وسوسي
أم لولي وسوسي
شوفي ياأختي.. انتي معاك حق تتضايقين لما قالك عن مسألة العمر .. وبعد معك حق تزعلين لما قالك انه مغصوب لكن تعالي هنا شويه :
حبيبتي انتي قلتيها بنفسك :(وللحقيقه هو مره طيب وحنون مايحب يزعل احد فيه صفات مره حلوه صح مو ملتزم بس الصلاه

مايتركه وفي المسجد وكل اخونه يدخنون الا هو الحمد لله دايم يضحك ومبتسم وكريم واجتماعي ونادرا

مايقول لا لدرجة انه يساعدني بشغل البيت يسوي الغداء اغلب صفاته حلوه )
(حتى اهله كنت احب اروح لهم وهم طيبين لاخر درجه امه احس انها امي الي حرمني الله منها)
يعني يا اختي وياحبيبتي كل هالمميزات ممكن تخليك تصبرين شوي وتحاولين تتقربين له وتكسبينه وتزين أموركم صح ولا لأ ؟؟
مع اني انا ضد صبر الحرمه على زوجها اذا كانت كارهته لكن في موضوعك انتي بالذات يا اختي أشجعك وبقوووه تصبرين مع الاخذ بالاحتياطات طبعا!!
أقصد تنتبهين من الحمل وتاخذين احتياطاتك زين لو لاقدر الله ماصار نصيب بينكم على الاقل ما تطلعين من هالتجربه بأولاد يكونون هم الضحيه ..
أنصحك فكري زين وادعي ربك يسر أمورك ويكتب لك الخيره ..ولا تستعجلين في اتخاذ قراراتك..وترى لو التفتي حولك كان لقيتي العالم عندهم مشاكل وهموم أكبر من مشكلتك ..
أسأل الله العلي القدير أن يألف مابين قلوبكم ويسخركم لبعض.. اللهم آمين .

ام تك تك
ام تك تك
الله يهدي النفوس
البرنسيسه 111
البرنسيسه 111
افضل انك تصبرين عليه والحب بيجي مع الوقت ولا تشيلين هم والعمر ياما فيه ناس الفرق بينهم مو سنه سنوات وعادي عايشين الله يسخر لك ولا تفرطين بزوجك وتمسكي فيه الله يسعدك