يسمة ملاك
يسمة ملاك
هلا دمووووع الشوق

الحمدلله انها فادتج انا للأسف مافادتني حالي حال وايد بنات اتمنى تذكرين الخلطه اللي فادتج يمكن البنات يستفيدون منها ياعيوني:26: :26:
سر الود
سر الود
مشكورة يا يسمة ملاك على معلوماتك .
حبيبتي انا استخدمت الكثير من الفيتامينات صحيح انها بتكثف الشعر وتوقف التساقط ولكنها في نفس الوقت تسمن .
واحنا جيل حواء نرغب في كل شيء ونريد كل شيء .

عموما مشكورررررررررة :26: :26:
يسمة ملاك
يسمة ملاك
هلا عيوووووووني سر الود

تسلمين على هلمعلومه ياقمررررر بس بسئل ان كان في فيتامينات للي يسوون ريجيم :26: :26:
اخت الامل
اخت الامل
اهلين بسمة ملاك زمان ماشفتك بس من طول الغيبات جاب الغنايم عيوني ابي اعرف يعني هذا البخاخ ممكن استخدامه اثناء الحمل والي يسمعني يحسب متزوجة بس الوحدة لمن تفكر ببخاخ معناه طول العمر ولا

ياويلهامن التساقط ياليت تجاوبي بس هذا الأسئلة
(مدة العلاج وهل يسبب تساقط زي منوكسديل بعد توقيفه وهل مفعوله زي منوكسيديل؟)

بليز ردي على اسئلتي وسلامي لاموووووووووولة الحلوة من كثر مااشوفك بنفس المواضيع الي ادخلها حسيت انك من جد اختي وانا اخت الامل:27: وقوليلي رح تحولي لهذا البخاخ ولامصرة على الاول
يسمة ملاك
يسمة ملاك
هلا عيووووني وحياتي اخت الأمل والله لي الشرف ياعزيزتي اني اكون اختـــــــج :26: :26:

شوفي عيوووووني ليش الدكتوره عطتني بديل عن الميكسوديل هالبخاخ لان هالبخاخ

مايطيح الشعر لو وقفتي عن استعماله
وتقدرين تستخدمينه اثناء فترة الحمل
مايطلع شعر بالوجه

واللي خلاني اطمن يااختي وعيووووووووني اني سئلت دكتور ثاني بالتلفون من دون ماقوله اسم الدوا بس وصفتله حالة شعري عطاني اسم هالدوا

والدكتور قالي لو ماتبين تعانين من مشاكل طول العمر بالشعر استعملي هالبخاخ طول العمر بس لازم تصبرين عشان النتيجه ماتبان الى بعد 6 اشهر

وانا ياحبيبتي حاسه اني مرتاحه وايد لهلادويه وشكلي مابغيرها
والله يرزقج بالزوج الصالح اللي يسعدج ويهنيج ياررررررب اي سؤال ثاني اسئلي ياعمري لاتترددي :26: :27: