الاميرة توووتة
عادي حبيبتي علميها على شغلك وعلى طريقتك انتي
وعلميها النظافة اهم شي لانك بتتعبين معاها
لان عندهم عادي مافي حرص
والبسي انتي قفازات تلبس زييك
الحمدلله انا ماعندي شغاله
وطبعي انا مااحب احد يشاركني في مطبخي
القهوة الملكية
عن نفسي الاشياء الي راح تنطبخ اخليها تلمسها لانها راح تتعرض للحراره وتنقتل الجراثيم لو فيه اصلا
اما الي لا
لازم تلبس قفاز رغم انهم نظاف والدليل 24 ساعه يدهم في الصابون وانظف من حريم كثييييييييير
ريانت العود
ريانت العود
عكسي تماما مااحب الشغالات واقرف منهم فكيف اخليها تطبخ للعلم ان عندي شغاله لاكن ولله نفسي انها تروح اليوم قبل بكره لااني متعوده على نظافتي وشغلى ولا احب حد يشاركني لاكن الله يهدي زوجي رافض انها تروح قبل السنتين يقول حللي العشره الاف لي دفعناها فيها وبعدها تذلف ولله لايحوجني لها يارب العالمين
ام طيف المطيري
كانت الله يسهل عليها تقطعلي البصل وتقطع الدجاج وتغسله وتجهز الخحضار للسلطه بس ماتحط يدها فيها وبس غير كذا مااخليها اقرف منهم ومااطيقهم
كانت الله يسهل عليها تقطعلي البصل وتقطع الدجاج وتغسله وتجهز الخحضار للسلطه بس ماتحط يدها فيها...
<<<<<<<<<<<<أنا بعد نفسك بس ما تغسل أ رز الازم أنا اغسله مادرى ماحبهاا تغسله
ترى الشغاله على ماتحبين عوديهااا :27:
هدووءالليل
هدووءالليل
عندي استفسار انا ماعندي شغاله بس استغرب من الحرمه الي تقول انها ماتخلي الشغاله تطبخ بس تخليها تقطع لها كل شي يعني وش بقى بس مجرد تجي صاحبة البيت وتحط الخضروات والدجاج او اللحم المقطعه القدر وبنفس الوقت تلقينها تشتري من المطاعم الشعبيه ومن كل مكان عادي ماتقول اقرف منهم طيب الشغاله راح تطبخ تحت اشرافك وراح تشرفين على نظافتها بنفسك ليش ماتخلينها تطبخ؟؟؟؟؟؟؟
عندي استفسار انا ماعندي شغاله بس استغرب من الحرمه الي تقول انها ماتخلي الشغاله تطبخ بس تخليها...
نفس الراااااااااااااااي
إذا هي شاطرة ونظيفة والله أمسكها الطبخ خاصة الحلويات والفطاير انا أسوي الحشوات وهي تلف
سمبوسة ورق عنب ملفوف والحلا عاد مايبي تجهيز حشوات والله يخلي كتاب أم عبدالعزيز
أغلبهن يعرف يقرأ عربي ويطبخن طبخ ممتاز
صحيح أنا أشرف عليها
بس الرز والجريش والقرصان والمرقوق
نووووووووو انا اسويها لأنها متعة مابعدها متعة وفن ونفس
السلطات تقطعها وأنا أضبط الصوص والتتبيلة
ومثله الشوي ومثله حشوات الساندزيشات من
شاورما وكودو هي تقطع لي وأنا أشوح واضبط بمزاج وفن ورواق
وماظنتي أن بيتنا وإيديها بتصير مثل إيدين عمال المطاعم كبار وصغار خاصة عقب فضيحة مطعم ماريز الحمدلله ماقد طبيته بس روحوا لليوتيوب وشوفوا فضيحتهم ووساختهم