كل وحده تقول لنا تجربتها مع جهاز المشى ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يااخوات اكيد كل وحده فينا طقها الحماس مره من المرات وقررت تشتري جهاز المشي الكهربائي علشان تمشي عليه وتصير تمارس رياضه المشي بصوره منتظمه ؟؟؟ المهم بعد مانشتري الجهاز وندفع فيه سعر ماهو سهل نلاقي انفسنا بعد فتره ملينا ونسينا سالفه الجهاز ياليت كل وحده فيكم تحكي لنا عن تجربتها والاسباب اللي دعتها لشراء الجهاز ومن ثم نسيانه وياليت نشجع بعض بالرجوع للجهاز والمشي عليه ولو 30 دقيقه يوميا .. احسن من لاشي ..

وهالحين ابحكي لكم عن تجربتي .. اشتريت الجهاز من حوالي 8 شهور وامشي عليه بالاسبوع تقريبا من 2 الي 3 مرات بس متاكده اني يوم من الايام راح انساه واركنه على جنب ...الله يستر:25:

المهم ياليت يااخوات نشجع بعضنا بالمشي على الجهاز لان الكل عارف فائده المشي على الصحه العامه وصحه المراه بالذات ... شكرا على تجاوبكم مقدما .....
25
39K

هذا الموضوع مغلق.

سمر كيك
سمر كيك
أما أنا يا طويله العمر ....
اشترت لي أمي الجهاز وكنت مسافرة ....للدراسه
من زماان أيام اوربت ترك
اشترت هو مع شريط الفيديو ...في البدايه كان ممتع بس ...متعب جدا
يعني اليوم الثاني عضلاتي مرة ما أقدر أمشي
بعد كذا انتقلنا لبيت جديد ....واتركن في المخزن
ونسيته بالمرة

بس بشكل عام أنا شخصيتي ملوله مرة
ولا أحب أكرر الشيء كذا مرة إلا إذا كان عن رغبه
واقتنعت بالتالي إن وظيفتي تسد كل مجهود .....يعني أظل أتحرك وواقفه
لمده ثمان ساعات

وهلالالالالالا بك شرحت صدري ...وخليتيني أفضح
بنفسي
بااااااااي
قطة برية
قطة برية
اهلا فيكم ياعزيزاااااتي في تجربتي الشيقة مع أجهزة المشي

قبل كم سنة فكرت اسوي رياضة المشي لكن فكرت و فكرت وفكرت و قلت يا بنت ياقطة برية الجو مايشجع ليه ماتجيبين جهاز مشي و تمشي عليه بغرفتك
و فعلا جبنا جهاز مشي و اهلي كانو بيحطونه في غرفة خاصة قلت لااااااااا حاااشاااا و كلاااااا ابيه بغرفتي علشان امشي عليه بالرايحة و الجاية

و طبعا مثل العادة قعدت استخدمه فترة و بس
:34:

المهم هذا الجهاز مو كهربائي يتحرك بحركة القدم

بعد فترة قلت اكيد السبب اني مليت منه علشانه مو كهربائي خل نجيب كهربائي اكيييييد اني باستمر عليه <<--- ايه هين

و نفس الشي استمريت فترة عليه و بعدين انتوا عارفين الباقي

المشكله في هالموضوع كله ايششششششششش

تدرون ايشششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اني صرت اقنع نفسي بأنه الواحد لازم يمشي في الهوااااااء الطلق

:07:
العريفة
العريفة
هلا بجميع الاخوات

انا شريت جهاز المشي علشان كان عندنا مناسبة وكنت

ابي افاجئي الجميع برشاقتي .... كل يوم لازم امشي وبما ان الجهاز

متعدد الوظائف مرة مشي ومرة بالسيكل ومرة بالحزام الي يطلع

مصارين الواحد... المهم مليت لاني بصراحة تعبت وطبعا لازم اقول

لزوجي سبب للتخلص من الجهاز فقلت له الجهاز متعب لان الجهاز

مرتفع شوي واحس ان اطلع جبل مو امشي يعني بالمختصر المفيد

الجهاز متعب

المهم صرفت الجهاز

وبعد كم سنة شريت جهاز المشي الي كأنك تمشين بالهواء الطلق

ويسلام علي الطفة كل يوم نصف ساعة والاكل بحساب

شفت ان جسمي مصخها ماغير يتعبن بالمشي ولاانحف الا كم كيلو

مايستاهل المجهود

حبيت انتقم من الجهاز وكافئت جسمي بزيادة اكل وهو جزاة الله خير

ماقصر عطاني زيادة كبيرة في الوزن

بصراحة خجلني من كرمه وكافئتة اني رطقتة فوق بالسطح

:22:
:22: :22: :22: :22: :22: :22:
انصاف الحلول
انصاف الحلول
انا مثلكم بعد.. كنت (وكان فعل ماضي) استخدم جهاز المشي .. اما الحين لا والله تركته..

لانه ممل بشكل خيااااااااااالي .. يطفش.. وانا مااحب الاجهزه بشكل عام.. يعني اطفش بسرعه .. وبعد ماتركته صرت امشي في الهواء الطلق اللي يجنن :D

هو صحيح الجو عندنا حر ومووووووت بس اطلع امشي عادي .. وفرق كبير بين الجهاز وبين المشي في الهواء الطلق.. لكن للأسف مااستمريت .. لييييش؟؟ لان محد فاضي لي يتمشى معاي كل يوم :06:

كانت ماما حبيبتي تمشي معاي في باديء الأمر .. والحين اشوفها طفشت وسفهتني:confused: ومااقدر اطلع لوحدي مع اني اتمنى امشي لاني احب المشي موووووووووووووووت واحس بنشاط وراحه بعد ماامشي والوقت يمر بسرعه ولا احس فيه بسبب اني لما امشي اجلس اسرح وافكر في قضايا العالم العربي والاسلامي :D

المهم .. بعد مافقدت الامل بالمشي في الهواء الطلق .. قررت اني اعمل تمارين رياضيه في البيت على شريط فيديو وفعلا اشتريت شريط روعه.. واستمريت عليه الى الآن مامليت .. الله يتمم :D

بس هذي حكايتي .. وانصحك (اذا كنتي من النوع اللي يطفش من الاجهزه) بالتمارين على شريط فيديو او تمارين وحركات رياضيه معروفه انتي سويها كل يوم مو شرط يكون عندك شريط.. اهم شيء انك تستمرين عليها لانها مفيده جدا للجسم.. ولازم كل يوم عالاقل ربع ساعه تمارين خفيفه صدقيني راح تحسين بنشاااط وراحه.. ويوم بعد يوم حتتعودين عليها ولا راح تحسين بأي تعب بعد كذا..

وبالتوفيق عيوني :17:
منان
منان
مرحبا للجميع
انا مثلكم تماما ولاكني اشتريت دراجة واصريت على اهلي يشترونها واشتروها
وكل يوم اهلي يراقبوني استخدمها او لا بصراحة استخدمتها فترة يمكن شهر:29: :34: وطلعت عيوني وتركتها وبين فترة وفتره ارجعلها لاكن بصراحة ما حسيت باي نتيجة غير الالام والام فحلفت اني اتركها نهائي
بس تصدقون عملت على طريقة ثانيه :
بحكم ان ماحد فاضيلي يمشي معاي بالشارع او اماكن بعيدة مثل البحر
قررت اطلع كل يوم السطوح امشي ساعة او اكثر لو قدرت واطلع الدرج وانزلها
وحسبت حسبه للطلوع والنزول بصراحة فادتني بطريقة لايمكن تصورها
والحمد الله الوزن الي نزل مارجع ابدا بالعكس قاعد ينزل اكثر ومازلت عليها اطلع الدرج والسطوح :17: وانا سعيدة :05: :15: :19: :32: جدا ان الوزن جالس ينزل
ادعولي بس ينزل كمان اربع كيلوا وخلاص
منون