ام فارس العقيدة
ترى الابره ما تسوي شي وماهي سبب للحمل ابدا انا جربتها تبين تحملين صح انسى وخليها على ربك ولا تتابعين اذا انتي سليمه ومافيك شي عادي بعد الدوره خلي زوجك يجامعك حتى ايام التوبيض لا تشوفينها وربي يجيبه والله عن تجربه كل شهر بعد الدوره اروح اشوف التبويض واحسب وزحمه وتعطيني الدكتوره اوقات الجماع واتحمس واخرتها يجي نهايه الشهر والدوره تجيني واجلس ابيكي وربي يوم خليتها على ربي ولا صرت ادقق ولا حتى دققت باوقات الجماع والتبويض هالشهر كله مطنشه وشكلت فكره الحمل من بالي وخليتها على ربي بس كنت استغفر واذكر الله واقول ربي لا تذرني فردا وانت خير الواثين والحمد الله الحمد الله ما جا هالشهر الا وانا حامل الله يرزقك ويعطيك ما تتمنين بس خليها على ربك وتفائلي
ترى الابره ما تسوي شي وماهي سبب للحمل ابدا انا جربتها تبين تحملين صح انسى وخليها على ربك ولا...
نفس اللي صار لي بالضبط ربك هو اللي بيده كل شي توكلي عليه واذا ماعندك مشاكل لاتحوسين عمرك
عنبر11
عنبر11
مشكوووووووووووورات حبيباتي
زوجة الفارس
زوجة الفارس
الله يرزقك ويعطيك ما تتمنين بس خليها على ربك وتفائلي
عنبر11
عنبر11
و نعمه بالله بيده كل شي
متجددة الأمل
متجددة الأمل
كلام الاخوات صحيح تأخرت في اعطاءك ابرة التفجير
انا كانت حجمها 21 وقالت لي متأخرة لكن اعطتني الابرة وما حصل حمل
وبعده تركت العلاج وتركتها على ربنا في الاخير اتجهت للطب الشعبي ولله الحمد تعالجت عن التكيس والضعف وجبت احلى ولد ماشاء الله لكن كله حصل بعد ارادة ربنا ونسيان الموضوع بتاتا ولا جيبت له طاري على لساني وربنا كريم

يارب ترزقكي اللي تتمنيه ويكتب لك الحمل في القريب العاجل