بقولكم قصتي و انتم حكموا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي بدخل في الموضوع على طول
انا الحمد بكري كان ولد بس ولدت قيصريه و السبب كبر حجمه بالنسبه لحجمي و غير كذا كانت تجيني طلوق بس الرحم مسكر و كل ما احس بالطلق كنت احسه يرتفع فوق مو ينزل تحت و طبعا بسبب كبر حجمه مابين بالسونار السبب طبعا انا طلبت طلق صناعي قبل القيصري طبعا الدكتورة الله يجزاها خير طلبت مني استخير و استخرت و ما ارتحت للطلق الصناعي و هي بعد استخارت و ما ارتاحت و ولدتني قيصري و طلع السبب ان الحبل السري ملتف حول رقبته كم لفه و بالسبب هذا ما نزل الحوض و كان يطلع فوق حملت و ابني عمره سنتين و 7 شهور و الحين انا تقريبا في نص التاسع و الوضع تمام و البنت راسها تحت بس الدكتورة قالت ان حجمها كبير شوي و اني لازم اولد عشان ما تكبر و تتعبني و السبت عندي موعد اذا شافت الجنين نزل الحوض بتسوي لي تحريض انا لي يومين تجيني طلوق بس خفيفه و غير منتظمه و امشي في اليوم اقل شي نص ساعه . برأيكم ايش السواه اتمنى انها تكون لي خيره و اولد طبيعي و انا بخير و بنتي بخير .. تتوقعون فيه امل اني اولد طبيعي و ايش اسوي قبل موعد السبت عشان الجنين الحوض و التحريض ايش هو يعني ممكن اولد في نفس اليوم او كيف ..
تكفون جاوبوني و الله شايله هم و الله يرفع قدر و مقام من ترفع موضوعي و يعلي مراتبها في الجنة و يرزقها من حيث لا تحتسب..
41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"ورد الجوري"
الامل بالله كبير
الله يكتب لك الخيره الطيبه
أم حاتم,,,
أم حاتم,,,
إن شاء الله تولدين طبيعي وتتيسر ولادتك يارب .. أمشي قد ما تقدرين وكلي رطب أو تمر .. وربي يسهل لك ,, وكمان سمعت ان الحليب بالعسل يساعد فالولادة الله يسهل لك يارب اكثري الدعاء والاستغفار وربي يقومك بالسلامة
اعشاب قصيميه
اعشاب قصيميه
الله يسهل امرك وتولدين طبيعي
JUST-U
JUST-U
الله يسهلها عليك يارب وتنزل الحوض وماتحتاجي طلق صناعي ولا قيصرية ياااااااااااااااارب
عسل حامض
عسل حامض
ايه عندك احتمال كبير تولدين طبيعي الراس تحت وكل شي تمام وعندك طلق خفيف
حميها بلمشي والمشروبات الساخنه وابتعدي عن القهوه
الله ييسر لك