كراوسانه

كراوسانه @kraosanh

عضوة فعالة

تعالوا نغير جو مواقفكم مع الحشرات موضوع غييييييييير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم هلا بكم صبحكم الله بالخير

انا صارلي من كم يوم اوشهر او سنه موقف مع .........الحشراااااااااااااااااات ووووووووووع

هذي مره الله يسلمك وكنا رايحين لاختي ومستعجله واقرب جزمه البسها وبنص الطريق الا احس بشي يدغدغ >>>وشوي وفطس ضحك

وانا اشوت الجزمه >>>رحم الله امي ماجت على راسها كان بالعنيه المركزه بسم الله عليها

والا اشوف ذيك الخنفسانه السوداء تطلع تتارجح تقولون دايخه من الهزه الارضيه اللي جتها

والان مالبس الجزمه الا مدخله ملعقه >وع مادخل يدي

ومره وانا صغيره حصلي موقف من اختي الله يهديها اذا تذكرته الان :icon33:تهاوشت انا واياها على برااااااااااااااايه حقت القلم ورمتها بالحوش والمحزن اني محتاجتها واروح ادور عليها طبعا باليل ولاكان في الحوش اناره والمس بالارض وطااحت يدي على شي دائري واستانس يوم شلته اتحسسه الاويخرفش بيدي يبي يهرب خنفساااااااااااااااانه جعله الوجعه بغيت اقطع يدي ...وانا ارميييييييييييييييييه واهرب بلا برايه بلا هم

يلا حبايب اسدحوا مواقفكم البريئه نوسع الصدر ونفرررررررررررررررررررررررررررررفش
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كراوسانه
كراوسانه
وين الردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنوالسعوديه
حنوالسعوديه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ذكرتيني يالبى انا في شهر رمضان كنت نايمه واحس شي يمشي على وجهي وبعدت شعري عن وجهي وشوي اصحى الا الاقي صرصوووووووووووووووور واقف على ايدي هو وي وجه:icon33::icon33::icon33:وانا اصاااااااااررررررررررررررررخ وانا اختي وتصفقه في النعل <<ههههههههه>>>يعععععععععععععع شي مقرف
ليه يا دنيا كذا
انا ولله الحمد ماعندي مواقف معاها
اصلا اخاف منها موت
أرين الحلوة
أرين الحلوة
ههههههههههههههه مواقفك توحفة

انا اكره الصارصير اشوف العما ولا اشوفهم وووع وع استغفر الله

اول ايام زواجي كنت ساكنة في قرية وقت الاجازات انزل جدة ووقت الدراسة اروح القرية المهم ويوم دخلنا البيت الا رحت سيدا انظف غرفتي لانها مغبره وبعد مانظفتها مريت ع الحمام الله يكرمكم وهاتك ياتنظيف متحمسة الا ويطلع لي شحيبر (صرصور ) انا من الخوف ماقدرت اتحرك اخاف يهجم علي وبس طلعت فوق الكرسي اللي نجلس عليه وامسك طرف الباب من فوق واسحبه وانقز على برا ترى كله في ثواني ماشاء الله عملت فيها طرازان ورحت لزوجي والدموع واقفة في عيني عاد هو كمل المهمة وعووووه
جابك زمانك
جابك زمانك
اعووذ بالله منهم والله مادري وش فايدتهم خااصه البني هذه يجيب لي المرض لمن اشوووفه

احس تنقلب الدنيـآ وتصير سودآء

لاني ماتحمل اشوفه يغمي علي علي طووووول