اخواتي قصه واقعيه مريره والعياذ بالله لعظه والعبره

الملتقى العام

السلام عليكم
اخواتي ابي انقل لكم قصه واقعيه منقوله عن جارتي تعرف صاحبته القصه
وصاحبه القصه الحقيقه يمكن عمرها الان في الستينات وهي اللي تحكي قصتها لجارتي وهي من نجد
ما اطول عليكم القصه\
تزوجت وهي في العشرينات وحملت وخلفت اولاد وبنات وكانت دايم تسمع من جارتها يشتكون من الام الولاده والدوره
وكانت تسالهم ليه يشتكون من الولاده لانها ما كانت تحس بالطلق نهائيا ولاتعرفه تقول احس بمغص خفيف مثل الدوره وشوي ولدت
الدوره تنزل ما تحس فيها ولا تدري عنها
الحمى والزكام ابسط شي ما تعرفها تقول ما اعرف الامراض نهائيا ولا اعرف المستشفى
وفوق هذا كله الزوج مسخر لها تسخير ما يقول لها لالالا يحبها باشاره من اصبعها ينفذ اللي تبي
حريم عيالها مثل الخدم لها يحبونها ويدورون رضاها
عيالها ما عمرهم زعلوها
اختصاااااااار ما تعرف الامراض اي كان الزوج ما يبي الا رضاها عيالها وزوجاتهم مثل الخدم لها
سؤال اخواتي قبل اكمل القصه من فيه يعيش كذاااااااا اسئلكم بالله عمركم سمعتوا كذااااااا
معقووووووووووووووووله فيه انسااااااااان حتى المرض ما يعرفه مين فينا ما يحس بالطلق
اكمل القصه المهم كانت الاخت جالسه ع التلفزيون طالع قناه المجد هذا الكلام قبل عشر سنوات
وكان فيه شيخ يلقي محاضره وقال ما يصيب ابن ادم من مكروه حتى لو دقه شوكه كانت تكفير
لذنوبه سبحان الله هي وقفت عند ذي الكلمه قالت انا ما يصيبني شي بكامل عافيتي هي تصلي وتصوم وقايمه بكامل واجباتها الدينيه
اسئلت نفسها ليه ما يصيبني شي يكفر ذنوبي
ليه انا بكامل عافيتي ليه كل شي ابيه اتمناهااااااااااا يتحقق
ليه ما امرض ليه ما احتاج اي شي
الموهم حبت تسال شيخ واسئلت وقالت له كل شي عن جنه الدنيا اللي هي فيها
الشيخ عرف
سالها قال تذكري سويتي شي في حياتك
قالت لا قال فكري وش اللي سويته في حياتك كلها قفلت الخط من الشيخ وبدا ينعاد شريط حياتها لها قبل الزواج حتى وصلت ليوم زواجها
وافتكرت ايام زواجها ويوم ادخلت بيت زوجها وما كان في البيت الازوجها وامه المشلوله المقعده ع كرسي متحرك
وكانت هناك خادمه تقوم بواجبات العجوز من اكل وشرب وتغير ملابس وخاصه لعجوز فقط
يعني زوجه الولد مالها علاقه فيها
بس كانت الاخت متاضايقه من وجودها ماتبيها وافتكرت يوم راح زوجها لدومه مره وكانت العجوز ع كرسيها عند الدرج تنادي الخادمه تبي ماء
وجاتها من الخلف وبحركه خفيفه من اصبع قدمها ادفعت الكرسي وتحرك الكرسي لانه بعجلات ع طول وسقطت من الدرج
طبعا العجوز طاحت لاخر الدرج ما احد حس فيها توفت والحادثه صارت قضا وقدر
الموهم ارجعت الاخت واتصلت ع الشيخ وحكت له اللي افتكرته وما حصل
قال الشيخ يعني قتلتي نفس بغير ذنب ومتعمده
وكله علشانك متضايقه من وجودها عندك
قال هذا اللي انتي فيه من نعيم الدنيا مجرد نقمه من الله لك في الدنيا اعطاها لك لانه اجل عقوبتك من الدنيا ليوم الحساب
ومهما فعلتي من تكفير ذنوب الان ما راح يفيدك والله اعلم
وقال له وهو يردد ويبكي ان الله يمهل ولا يهمل الله يعينك ع قبرك
فتوبي لعل الله يغفر لك توبي توبي وبكى الشيخ وقفل الخط
والان هي ندمانه اشد الندم وما زالت بكامل صحتها
اسئل الله رضاه واستغفر الله لي ولكم ولها
اخواتي \هذا هي القصه كما نقلتها صاحبتها من غير زياده او نقصان اتمنى ان ناخذ العظه والعبره منها
وصاحبتها ما زلت ع قيد الحياه وعمرها 60 او اكثر وهي قالت تبي تخفف من الذنب ع قولها
واسفه جداااااااااااااا ع الاطاله :44::44::44::44::44:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هاهوهي
هاهوهي
ربنا يغفر لها ويرحمها برحمته
Larisa2121
Larisa2121
أستغفر الله
!!هــمــس!!
!!هــمــس!!
الله يكفينـآ شر الدنيا ومصايبهــآ...
رسل1
رسل1
الله يكفينا شر الدنيا وبلاويهااااا
اميرتهم غصب عنهم
لاحول ولا قوه الا بالله