ليلى200

ليلى200 @lyl200

محررة برونزية

رائحه الكريهه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله 00000اللهم صلي على محمد وال محمد بنات انا معي حسد وعين ومع مس المهم انا الحيـــــــــــــــــــــــن بالرمضان اقراءه قراءن مع الدعاء على الخبيث اللي بجسدي المهم يطلع معي رائحه كريهه حتى فروة الراس يطلع معها رائحه كريهه ابي حل ايش يدل عليها تكفووووووووووون
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبت اقوم واطيح
والله مااعرف ياقلبي بس الأكيد انه يبي يقاوم ويبي يتعبك ويمللك من العلاج استمري ياقلبي وقبل ماتقرين ادهني جسمج كاااامل بزيت مقري مخلوط بمسك اسود او ابيض والاسود اقوى وبعدها البسي قبعة المسك اعملي بحث بتلاقين موضوعها بتخليه ينزل من راسك ولايوسوس لج ولا يتعبج واستمري ياقلبي ولاعليج ومهمااا يسوي استمري استمري استمري وكلنا معاج ياقلبي واستخدمي هذا البرنامج بيفيدج واااايد وان شاء الله ربي بيمن عليج بالشفاء العااااااااجل اللهم امين واتبشرينا عن قريب جدا

اولا: كوني على وضوء 24 ساعه

ثانيا : اكثري من سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر

ثالثا : تصدقي كل يوم واذا ماعندك اشتري نبته ولا سمكه زينه ان شاء الله اسقي النبته ولا اكلي السمكه المهم اعتبريها صدقه لوجه الله وصلي الضحى فهي صدقه عن كل مفصل بأذن الله

رابعا :سورة البقره خليها شغاله في بيتكم 24 ساعه المسجل اللي يقلب الحالها والتلفزيون خليه على قناة المجد خليه يختم القران في بيتكم كل ثلاث ايام مره

خامسا: خذي مرش وخذي ماي واقري فيه الرقيه الشرعيه العامه والمعوذات وحطي فيه ملح خشن ومسك ابيض ورشيه في غرفتك وبيتكم وادخلي موقع عبدالله الخليفه واقري عن تحصين المنزل

سادسا: تمعني في نفسك توبي عن سماع الاغاني مثلا شوفي وين اللي مو صح فيك وعدليه وقولي يارب انا تبت لك توبه نصوحا ربي مابلانا الا لحكمه ربي اذا حب عبد ابتلاه ربي يبيك تغيرين من نفسك حاولي تتقربين من الله عز وجل ومن توكل على الله ماخاب اسمعي محاضرات عن حسن الظن بالله والتوكل على الله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه شوفي لحد الان ماقلت لك سوي كله اقولك اسمعي اسمعي اسمعي كبدايه

سابعا: قبعة المسك هاذي ضروري تستخدمينها لانها بتوقف عندك الوسواس او الاكتئاب او الضيقه او الخمول والكسل من العلاج وبتريحك واااااجد بتحسين براحه مو طبيعيه اذا استخدمتيها بترتاحين وااااجد بتلقين موضوعها في المنتدى وفيه منتدى الشيخ عبدالله الخليفه بتريحك وااااجد بتخلي العارض ينزل من راسك ولا راح يثقل عليك الطاعات وبتحسين نفسك خفيفه وانا في البدايه صرت البسها 24 ساعه بعدين صرت البسها وقت النوم بس انتي شوفي اللي يريحك وسويه كبدايه لاتبدين بدايه قويه الا اذا انتي معزمه ابدي بالتدريج عشان ماتتركين العلاج ودوم احتسبي الاجر لله

ثامناَ: عليج اختي بعد ماتعملين اللي قلته لك فووق انك تبدين بعدها لو بأسبوع تقرين البقره ولو صفحه باليوم ولا قسميها على ثلاث ايام كبدايه لين تقدرين تقرينها مره باليوم

تاسعا: ادهني جسمك بالزيت المقري وقت النوم جسمك كااااااااااامل ويفضل تخلطينه بزيت حبة البركه والشذاب بترتاحين واجد

عاشرا : وهذا اهم شي (( الدعااااااااااااااء)) ألحي بالدعاء اعتصمي بالله لاتوقفين علقي قلبج بالله عز وجل ربي ماراح يخليك احنا بنشجعك اليوم بكره بعدها كل وحده بتروح في حال سبيلها انتي معاك الله الرحمن الرحيم احن من قلب الام على ضناها والله اذا تعلق قلبج بالله لن تحتاجين لاي وحده فينا توقف معاج اختي اسمعي وأيقني ان الله راح يجيب دعائج ربي عند حسن ظن عبده به فأحسني الظن بالله
ليلى200
ليلى200
الله يسعـــــــــــــــــــدك ياقلبي ويرزقك باللي تمنينها بحياتك ويغفرلك

اختي يدل على ايش مس او سحر انا وزوجي نفس الشي
ليلى200
ليلى200
الله يسعـــــــــــــــــــدك ياقلبي ويرزقك باللي تمنينها بحياتك ويغفرلك

اختي يدل على ايش مس او سحر انا وزوجي نفس الشي
تعبت اقوم واطيح
فديت قلبج انا مااحب التشخيص ياعمري لانك بتشتتين من العلاج وبتعطي الشيطان فرصه يوسوس لكم لانها سواء كان مس او سحر او حسد او عين كله بإذن الله علاجه بالقرااان واللجوء لله عز وجل الشافي فاتركي التشخيص دام العلاج ياقلبي واحد والله يشفيكم يارب ويفرج عليكم عاجلا غير اجل
ليلى200
ليلى200
الله يحفظك ويرزقك ويجزاك كل خير