صدى الأشجان
صدى الأشجان
شي حلو منج يا الحكمة انج تذكرين تجربتج ومبروك عليج والاخت محبة الخير تستاهل كل خير والله يوفقها
** المُحبّة للخير **
ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك من فضله يالغاليه... غاليتي المحبه للخير....ويعلم الله إني لمن اقرأمواضيعك أحس فعلا إسم على مسمى...محبه للخير ...فجزاك الله كل خير.... عيوني... أبغى افهم البودره مخلوطه بزيت الخس يعني كيلو بودره وكيلو زيت صااااااروا كيلوين؟؟؟؟ وتصل لحد بيتي يعني مع الشحن 300 ريال سعودي.وتكفي لمدة سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صحيح وإلا فهمت غلط.؟؟؟ إذا مفهومي غلط ياليت توضحين لي.... موفقه يالغاليه...
ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك من فضله يالغاليه... غاليتي المحبه للخير....ويعلم الله إني...
حبيبت ألبي الغالية مفهومك صح و تمام , و أحبك الله الذي أحببتني فيه ياعيوني أنتي و الله العظيم فرحت كتير بتواجدك أختي الكريمة , جزاك الله كل الخير و وفقك لكل أمر يحبه و يرضاه .... تحياتي لك :) :33: :26::26:
** المُحبّة للخير **
المحبة للخير ... غنية عن التعريف .. وسعيدة بالتعامل مع انسانة بطيبتج ورقتج وامانت... <<------ اشترت بودرة الياسمين مع زيت الخس وجربته ووقفت بس خلال هالمرتين اللي جربتهن بصرراحة نعوومة وصفاء ونقاء اكثر من رائع بس وقفت بسبب ظروف معينة ... الحكمة شجعتيني اكمل وان شاء الله اسوي لي كورس عناية بالجسم لي رديت من السفر بس عندي سؤال حبيباتي يجوز نحط الكريم تحت العيون ولا ممنووووع :)
المحبة للخير ... غنية عن التعريف .. وسعيدة بالتعامل مع انسانة بطيبتج ورقتج...
لا حبيبت ألبي , الأفضل أن يبقى بعيداً عن العينين تماماً عرفتي شلون حبيبت ألبي , و إن شالله بتسلميلي يا أختي أم الغزلاني و يشهد الله أنك من العضوات اللواتي تركن أجمل أثر في نفسي لطيبتك و أخلاقك الطيبة جزاك الرحمن الجنة و أشكرك جزيل الشكر يا روحي :) :26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
شي حلو منج يا الحكمة انج تذكرين تجربتج ومبروك عليج والاخت محبة الخير تستاهل كل خير والله يوفقها
شي حلو منج يا الحكمة انج تذكرين تجربتج ومبروك عليج والاخت محبة الخير تستاهل كل خير والله...
تسلميلي يارب أختي صدى و الله أني أحبك في الله و كل أغراضك تعجبني :) جزاك الله كل الخير و شكراً كتير حبيبت ألبي الغالية :) :26::26:
الحكمة
الحكمة
شكرا لكل من مرت وشاركت وكذلك للاخت المحبة للخير، وأتمنى على كل من ترغب في تجربة الكريم ألا تتردد لأنه بالفعل يكفي ربما اكثر من سنة، فأنا وزعت منه على صديقاتي واستخدمه كما ذكرت وما زلت في ربع العبوة الاولى، من اصل 3 عبوات وصلتني. للجميع شكري وتحياتي