معلومة خاطئة حبيت اوضحها لكم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كثييييير نسمع بهالنصيحة و انا كنت اصدقها بس للاسف طلعت خاااطئة و حبيت اوضحها لكم
دااائما نسمع بنات يحبوا يسمنوا المنطقة السفلية لان جسمهم من النوع اللي ما يسمن في الاسفل فينصحونهم بالبطاطس بس احب اقوول ان البطاطس ما تسمن المنطقة السفلى ابداااااا و مستحييل تشوفي اكل يسمن تحت و يترك فوق و العكس صحيح لان اذا جسمك يسمن فوق فلا تتوقعي انه بسبب اكلة او دواء بيسمن تحت و بيترك فوق لاااا مستحيل
مثلا بتجي بنت جسمها من النوع الكمثري و تبغي تسمن الجزء العلوي و نصحوها باللحوم لانها تسمن الجزء العلوي لكن هذاا خطئ اللحوم ما تسمن الجزء العلوي ابدااا لان المسئلة مسئلة نوع الجسم اذا جسمك من النوع التفاحي لا تتوقعين ابداا انه بيسمن تحت و بيترك فوق و العكس صحيح
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vivina
vivina
ثانكس بس انا انصح بالرياضه هي اللي تنحت الجسسم نحتتتتتت
msm555
msm555
مشكورره
هنو-6
هنو-6
سلالالام>انا اعرف ان المحمرات يعني مثل (الهمبرجر ونجت الدجاج...) هي الي تمتن فعلا المنطقه السفلئ لاني مجربه الصيف الي فات كثرت منها وسمنت من تحت بشكل فضيع
¬»ĵŭṡŦ mэΣ ∙∙
حتى انا ابد مو مقتنعه ان الاكل بيغير بطريقه الجسم يملا منطقه ومنطقه لا يعني ؟
ماصدقت ابد هالاشياء ... بس الي صدق وعن طريق وحده مجربه ان الريااضه هي الي تنحت الجسم
وتبين الخصر او تكبره او كذا

مشكوره
شوشو بنكي
شوشو بنكي
صح انا جسمي كمثرى من فوق انحف من تحت ولمن اتخن كل جسمي يتخن ولمن انحف يكون من فوق اكتافي ورقبتي وصدري نحيفه ومن تحت رويانه وكلامك سليم ما يتخن غير جراحه وبس