حنين المسافر
حنين المسافر
هلا يالغالية ام طلال الكنب مع السجادة ب3900 مع العلم السجادة جديدة وغير مستخدمة الا كم ساعة هذا للامانة ..
هلا يالغالية ام طلال الكنب مع السجادة ب3900 مع العلم السجادة جديدة وغير مستخدمة الا كم ساعة هذا...
هلا حبيبتي الكنبة الكبيرة تقرببا متر واربعين سانتي والي اصغر منها تقريبا متر وخمسة وسبعين ..وبالنسبة للعرض  تقريبا خمسة وتسعين يعني عرض الباب لازم يكون خمسة وتسعين او اكثر لان انا ابوابي كبيرة ..وبالتوفيق يالغالية
حنين المسافر
حنين المسافر
هلا حبيبتي الكنبة الكبيرة تقرببا متر واربعين سانتي والي اصغر منها تقريبا متر وخمسة وسبعين ..وبالنسبة للعرض  تقريبا خمسة وتسعين يعني عرض الباب لازم يكون خمسة وتسعين او اكثر لان انا ابوابي كبيرة ..وبالتوفيق يالغالية
هلا حبيبتي الكنبة الكبيرة تقرببا متر واربعين سانتي والي اصغر منها تقريبا متر وخمسة وسبعين...
السعر يشمل الكنب مع الستارة والسجادة
حنين المسافر
حنين المسافر
الغالية ام راكان ارسلت لك عالخاص بس انتي حاطة عدم استقبال الرسايل الخاصة ..
حنين المسافر
حنين المسافر
الغالية خوخة الطيب كل ماارسلت عالخاص باسمك خوخة الطيب تجيني رسالة لم يتم العثور على خوخة الطيب مش عارفة في غلط في كتابتي للاسم !!
انا من الرياض يالغالية والكنب مع الستارة ب3000
بقشة ألماس
بقشة ألماس
الغالية خوخة الطيب كل ماارسلت عالخاص باسمك خوخة الطيب تجيني رسالة لم يتم العثور على خوخة الطيب مش عارفة في غلط في كتابتي للاسم !! انا من الرياض يالغالية والكنب مع الستارة ب3000
الغالية خوخة الطيب كل ماارسلت عالخاص باسمك خوخة الطيب تجيني رسالة لم يتم العثور على خوخة الطيب مش...
يا اختي كم شخص يكفي الكنب ضروري ردي أنا ابيه وانا بالخبر