(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
ياقلبي هي تقول قصص ادم وحواء مو قصصص خرافيه واساطير
ياقلبي هي تقول قصص ادم وحواء مو قصصص خرافيه واساطير
لا ياقلبي انتي
تقولي قصة سيدنا ادم وحوا
وتقولي جيبي كتب ولا شوفي قوقل
ماابغ انا قصص كدة
ابغى قصص واقعية
معقول يعني مافي عضوة بالمنتدى سعيدة مع زوجها لدرجة اني ادور بكتب المكتبات!
لدي الدرجة ندور عالرجولة مثل اللي يدور عل قشة ببحر!
ريم الشمالية 66
شوفي صحيح اني صغيره ولسى ماشفت شي
بس اتوقع لو المراه السنعه لو امسكت زوجها من اول الزوااج واثبتت وجوودها وان لها عزوه و لاتمشي الموقف اللي يصير بينها وبين زوجها مرور الكرااااام وتعيش مع زوجها بحححكمه وعقل صدقيني بيمشي معها صح
مش تسوي حاالها انها يعنني اسكت والله عشان عيالي ولا عشان الناااس لاااا يا بابا نفسيتي وصحتي وكراامتي اهم منه ومن اشكااااله يبي يطلق بكييفه الله لايرده هو واهله
واستغرب من اللي يضربها زوجهااا وتتتسكت امانه وش تحس فيه والله لااقوم اكسسر ايده مطلعني من بيت اهلي مشان يكفخني ليل نهار ويستقوي علي انه رجاال وقداام اخويااه ولا بمجلس رجال زي الخروف
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
اخاف اكتب لك قصة التعارف بيني وبين زوجي يهجمون علي بنات حواء بس ارووق ارسل لك ع الخاص بس انسي انك تلقين حياة كاملة ومثالية لابد في هموم اذا الرجال طيب في هموم الخلفه اذا في خلفه في هم الفقر والديون يعني لابد في شي ينكد عليكي حياتك مع زوجك بس طبعا شي اهون من شي والحمدلله على كل حاااااال
اخاف اكتب لك قصة التعارف بيني وبين زوجي يهجمون علي بنات حواء بس ارووق ارسل لك ع الخاص بس انسي...
ليش يهجمون
لاتخافي الا من الله
وكلن له راي وهو حر فيه
وانا ادري ان الدنيا ماتصف لاحد
بس تخيلي لما يكون بجانب هموم الحياة كمان زوج منكد عليك
يارب بدال يكون سكن ورحمة لك يكون مصدر عذاب
تحزني الام اللي ولدها مرييض مثلا بسرطان واشوف زوجها معها مدمن ولا حيوان
اقول يارب صبرها بس تلقاها من وين ولا وين
ويجوون بالنهاية يقولولن لنا ناقصين دين!
والله ماغيرهم اللي مايخافون الله في بنات الناس
يارب ارزقني بزوج يرضيك ويسعدني ويغير نظرتي للرجال
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
شوفي صحيح اني صغيره ولسى ماشفت شي بس اتوقع لو المراه السنعه لو امسكت زوجها من اول الزوااج واثبتت وجوودها وان لها عزوه و لاتمشي الموقف اللي يصير بينها وبين زوجها مرور الكرااااام وتعيش مع زوجها بحححكمه وعقل صدقيني بيمشي معها صح مش تسوي حاالها انها يعنني اسكت والله عشان عيالي ولا عشان الناااس لاااا يا بابا نفسيتي وصحتي وكراامتي اهم منه ومن اشكااااله يبي يطلق بكييفه الله لايرده هو واهله واستغرب من اللي يضربها زوجهااا وتتتسكت امانه وش تحس فيه والله لااقوم اكسسر ايده مطلعني من بيت اهلي مشان يكفخني ليل نهار ويستقوي علي انه رجاال وقداام اخويااه ولا بمجلس رجال زي الخروف
شوفي صحيح اني صغيره ولسى ماشفت شي بس اتوقع لو المراه السنعه لو امسكت زوجها من اول الزوااج واثبتت...
صادقة يااختي
بس انا..انا انسانة بسيطة مالي بالخطط والتدابير واذا زوجي قالي كدة قلتله كدة واذا سو هالموقف لابد ارد كدة
مااعرف مااعرف ابدا
احب اتعامل مع اللي قدامي دغري
ياربي كيف اعيش مع انسان بحياة المؤامرات
ليش لمن اسكت وامشي عشان اقلل المشاكل مايقدر هالموقف مني واكبر بعينه
ليش يكون جزاتي الاهانة والضرب اكثر
ليش لمن اسامحه انو خان مرة يكون جزاتي اني اتخان الف مرة!
يارب يارب يارب

soma_28
soma_28
انا معاكي في معظم كلامك عن نوع العلاقات في مجتمعنا بين الاهل او الزوج، لكن يا حبيبتي الان التعليم والتكافؤ بين الزوجين له دور كبير في حفظ كرامه الزوجه , يعني سواء كنتي حضريه او بدويه وارتبطي بشخص متعلم كويس , ماراح يمد ايده قبل ما يحكم عقله غالبا , ممكن يستخدم اسلوب الحوار لمناقشه المشاكل او على الاقل التطنيش , لكن اللى يستقوي على مره ويضربها دايما ناقص التربيه والتعليم , المتعلم راح يحترم وجودك في حياته ويمكن مثل مانجح في دراسته راح يحاول انه ما يفشل في الزواج , اذا انتى مقبله على الارتباط اختاري الاكثر تعليما وثقافه عشان تقدري تتناقشي معاه في حياتك بشكل جيد ويحترم رأيك كشريكه .
تمنياتي لك ولكل الانسات هنا بالازواج الصالحين .