نسمة هواء 2757
نسمة هواء 2757
ياقلبي ماتشوفين شر ،، بالنسبه للنمل انا عانيت منه وتخيلي بعد ماانظف واعقم البيت يطلع يتمخطر في البيت في دورة المياه وتعبت معاه واخذت خلطة الشيخ ناصر الرميح اعتقد اسمه كذا لتحصين المنزل فيها ملح خشن وماء ورد وماء زمزم مقرئ فيه وجلست شهر احصن البيت من الى ويارب لك الحمد حتى البوتاجاز والنار شغاله يخرج من عيون البوتاجاز ويموت ..يطلع فوق القدر يدخل جوة الاكل ومن بعدها صار يطلع لي زي الحبات بس على خفيف وجسمي تصيبه قشعريره من يوم احصن البيت والحمد الله راح بلا رجعه ،، استمري بالقراه وحصني بيتك ،، الناس صاروا يحسدون الواحد على حاجه تافهه ،،
دلع٢٠١٤
دلع٢٠١٤
ياقلبي ماتشوفين شر ،، بالنسبه للنمل انا عانيت منه وتخيلي بعد ماانظف واعقم البيت يطلع يتمخطر في البيت في دورة المياه وتعبت معاه واخذت خلطة الشيخ ناصر الرميح اعتقد اسمه كذا لتحصين المنزل فيها ملح خشن وماء ورد وماء زمزم مقرئ فيه وجلست شهر احصن البيت من الى ويارب لك الحمد حتى البوتاجاز والنار شغاله يخرج من عيون البوتاجاز ويموت ..يطلع فوق القدر يدخل جوة الاكل ومن بعدها صار يطلع لي زي الحبات بس على خفيف وجسمي تصيبه قشعريره من يوم احصن البيت والحمد الله راح بلا رجعه ،، استمري بالقراه وحصني بيتك ،، الناس صاروا يحسدون الواحد على حاجه تافهه ،،
ياقلبي ماتشوفين شر ،، بالنسبه للنمل انا عانيت منه وتخيلي بعد ماانظف واعقم البيت يطلع يتمخطر في...
ياقلبي الله يكفيك شره
ويكفينا شر كل حاسد من جد زمن الحسد والعين وعلى اتفه شي يحسدونك

⭐️لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين⭐️
دلع٢٠١٤
دلع٢٠١٤
نفس حكايتي يطلع لي حبوب احمر بيدي مثل قرص الحشرات وعاجزة اعرف شنو السبب؟؟ ودايم ارقي نفسي م أدري صراحة اذا له علاقة
نفس حكايتي يطلع لي حبوب احمر بيدي مثل قرص الحشرات وعاجزة اعرف شنو السبب؟؟ ودايم ارقي نفسي م أدري...
سلامتك ماتشوفي شر
انصحك بسورة البقره وخذي موية زمزم واقري فيها الفاتحه والمعوذات اية الكرسي واخر سورة البقره واشربي منها

⭐️لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين⭐️