للعاقلات فقط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله ياخواتي اتمنى احد ينصحني اناالحمدلله طبيبه وملتزمه ومن عائله محترمه وطيبه وملتزمه مشكلتي بعد 5سنواتً وانجاب ولدين عرفت بالصدفه عن طريق زوجي وهو يكلم زميله انه ماكان يبيني وانه مجبور علي عشان الورث ايروح منه وتشتت عائله بأكملها عشان ابوهم اللي هو عمي اصر يزوج ولده مني وانا مسكينه مادري عن هذا كله اناالحين ضحيه لها الزواج اهل زوجي مايبوني ولدهم قال لزميله مايبيني وان اول مايموت عمي بيطلقني وبياخذ اللي يبيها ويبونها اهله وبياخذ عيالي حسبي الله ونعم الوكيل عليهم كلهم في بناتهم يارب شنو الحل هوكذاب ومافيه اي ميزه حاولت اكسبه واكسب اهله بس مافي فايده كني عدوتهم مع اني طيبه معاهم كثير والله لو هو صخر لتلين ابي رايكم  
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lbonh_
lbonh_
الله يكون بعووونك
اكثري من الدعاء والاستغفاااار ربنا يفرجها عليك
والله ربي لينصرك عليهم
فيوض السعاده
فيوض السعاده
صادقه سبيح عن التسبيح اضمني نفسك واشتري بيت بسمك اما العيال ليش لا جيبي اعيال يكونون عزوه وانس بالمستقبل انتي ماتدري شنو يخبي لك المستقبل الله سبحانه وتعالي خلاكي تسمعيه عشان تاخذي احتياطك لاتصارحيه سوي نفسك مادريتي واشتغلي من تحت لتحت انك تضمني لك بفلوسك بيت والثاني اكثري من الاستغفار ان الله يغير الاحوااال ويرده لكي ردا جميلا والله قادر ع كل شي
سانغ مي
سانغ مي
الدعااااء عليك بالدعااااء

ولا تخافين الله معك

الظلم مايدوم و مهما كان حسي بوجود الله معك و ادعي و كثري استغفار بيتغير الحال بإذن الله
سهام الاموره
سهام الاموره
الدعااااء عليك بالدعااااء ولا تخافين الله معك الظلم مايدوم و مهما كان حسي بوجود الله معك و ادعي و كثري استغفار بيتغير الحال بإذن الله
الدعااااء عليك بالدعااااء ولا تخافين الله معك الظلم مايدوم و مهما كان حسي بوجود الله معك و...
ياحبيباتي لكل اللي ردو عليه الله لايذوقكم اللي ذقته انا بالفعل عايشه مع عدو بيغدر فيني في اي وقت ماتهنيت بالزواج وكرهت الزواج تزوج مني عشان عمي ورث عمي الله يطول بعمره هو يحبني بس ولده وزوجته وبناته مايحبوني مايبوني لولدهم مع اني طيبه واحبهم انا الحمدلله عندي مال واهلي مقتدرين بس العيال هو معد يبي طيب ليه الظلم هل انا ادعي عليهم ربي ينصرني ومن هي هذي اللي ظلموني وظلمني زوجي عشانها مايخافون الله ان يندمون شعور متعب اني اعيش في وهم وعدم الامان الله يسامحك ي عمي 
sho0_sha3
sho0_sha3
انا لومنك استخير في الطلاق وما اجلس معه ولا لحظه كله الا عدم الاحساس بالامان شعور سئ جدا