ساعدوني أرشدوني محتارة أنفذ كلام اهلي ولا اختار أطفالي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الله يفرج عليكم وييسر امركم ساعدوني أرشدوني بالتصرف السليم واعتبروني اختكم
مشكلتي بيني أنا زوجي مشاااااكل مايعلم فيها إلا الله
زوجي قلب حياتنا بسبب الشك فيني زوجي يأخذ شي خلاه يشك فيني قلبت حياتي ضرب وسب وشتم لاني لاحظت انه يسهر باليومين
أنا نصحته وبكيت ووووو ومافيه فايدة أبدا المشكلة عندي ستة أطفال في الأيام الأخير زادت المشاكل وبقوة ذهبت لبيت اهلي وأطفالي معي
اهلي رافضين أني ارجع له وعلى طول قالوا يطلقني وانا أطفالي كاسرين ظهري
زوجي طيب وشايل عياله مايقصر ورب المصحف لكن البلاء اللي ياخذه هو اللي قلب حياتنا
اهلي ما يتحملون أطفالي أبدا وظروفهم صعبة شوي أطفالي تعودوا على ابوهم
المهم اهلي كما قلت رافضين أني أرجعه
وانا قلت يتعالج أولاً بعدين ارجع له
أنا حاليا محتارة وش أسوي أرشدوني
ماودي أطفالي يضيعون ويتشتتون وأهلي رافضين الرجعه ضاقت عليه الدنيا
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
  • اختي كنتي من الاول ماتطلعين من بيتك وصبرتي على زوجك عشان عيالك اماً الحين رحتي بيت اهلك وقلتي لهم هذا كله اكيدبيخافًون عليج يقتلج ولاًيسوي فيج عله واستخيري احسن شي .لانه من كلامج تقصدين عنده ادمان مخدرات
جوليا الجميله
جوليا الجميله
انا بسبب خواتي رفعن ضغطي واخواني معهم واحس اني مهمشه والله
اصبري عليه والله غيرة الزوج افضل من غيرة الخوات وخباثتهن
عاد انا كلن بصفهن لانهن يتيمات وانا ارحمهن بس هن ماش فيهن غيره تقهر وبسببها يقع علي ظلم كبير انقهر والله
انثى من الديره
انثى من الديره
ياقلبي والاطفال ايش ذنبهم
بعدك عنهم يعقدهم نفسيا
وكمان اذا زوجك ياخذ بلاوي كيف تأمنينه عليهم
اذا قدرتي تشتغلي وتصرفي عليهم
بكذا ماضايقتي اهلك ماديا
او اذا هم بعمر الحضانه لهم حق النفقه غصبا عنه
ولا دخلوا ناس بينكم يكونون من اهل الحكمه ولهم قدر عنده ولا يتعالج
لكن تركهم عنده مو حل
جوليا الجميله
جوليا الجميله
انا فرص الزواج عندي كثيره بس عيالي والله اعشقهم اهم ولا كان هجيت من خواتي ومن اهلي هههه
عاد انا مااتحمل المشاكل ووخصوصا غيرة الحريم
مسكينه لاصرت عند رجال خواته وامه مايبوني
ولاصرت عند اهلي خواتي واخوني وحريمهم عمري ماشفت احد يحبني الا الخرفان هم الرجال خخخخ وانحاش منهم
جوليا الجميله
جوليا الجميله
ياقلبي والاطفال ايش ذنبهم بعدك عنهم يعقدهم نفسيا وكمان اذا زوجك ياخذ بلاوي كيف تأمنينه عليهم اذا قدرتي تشتغلي وتصرفي عليهم بكذا ماضايقتي اهلك ماديا او اذا هم بعمر الحضانه لهم حق النفقه غصبا عنه ولا دخلوا ناس بينكم يكونون من اهل الحكمه ولهم قدر عنده ولا يتعالج لكن تركهم عنده مو حل
ياقلبي والاطفال ايش ذنبهم بعدك عنهم يعقدهم نفسيا وكمان اذا زوجك ياخذ بلاوي كيف تأمنينه عليهم اذا...
معها الاطفال وش ذنبهم ترى انا معجزه عيالي معي وبسبب ابوي الله يطول بعمره واقف بصفي لاني مرضت بغيت اموووت يوم خذاهم
خلك عند عيالك