بنات القلق ذبحني

الصحة واللياقة

اخواتي انا لي فتره وانا اعاني من توتر وقلق بدن سبب واضح واي شيء يوترني والتفكير ذبحني في اشياء تافهه تشغلني وتطير النوم عني واحيانا تجيني حالة خفقان شديد وارتفاع في الضغط ورغبه في الاسهال (اكرمكم الله) وبعدين تروح النوبه بس صرت خايفه تجيني مره ثانيه وهذا بصراحه اثر على حياتي اليوميه وصرت اكره اخرج حتى الاسواق اخاف ادوخ وانا في السوق حتى الجمعات العائليه كرهتها رحت لدكتور وقال انت حساسه جدا ولازم تسترخين وتبعدين عن اي شيء يوترك المشكله كل شيء يسبب لي توتر التلفزيون كله قتل وكوارث والجرايد كلها حوادث وخطف حتى التجمعات النسائيه كلها مشاكل ومصايب وانا من النوع اللي كتومه جدا حتى اهلي ما يدرون عني ودايم اضغط على نفسي عشان اكون طبيعيه
اخواتي مالي الا الله ثم انتم من تعرف علاج او غذاء يهدي ويرخي الاعصاب مع اني مداومه على الرقيه والدعاء ومؤمنه ان هذا ابتلاء من الله بس خايفه يتطور الى مرض نقسي وارجوكم ادعوا لي ان الله يشفيني وينزل السكينه على قلبي
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(((ريماس)))
(((ريماس)))
الله يشفيك ويشفي كل مريض
اكثري من الرقيه وشرب زمزم ونويه لمرضك
ولاتكثري من شرب المنبهااات
عرق سوس
عرق سوس
جزاك الله خير اختي ريماس بس محد رد علي وش يخفف القلق
نور يتلألأ
نور يتلألأ
في كتاب رائع من إصدارات جرير كيفتتخلص من القلق وتبدأ حياتك للمؤلف ديل كارنيجي إن شاء الله يفيدك
أنا استفدت منه كثير جاتني فتره من حياتي أثر علي القلق بشكل كبير لدرجه كنت راح أترك وظيفتي بس الحمد لله تحسنت ألحين كثير بفضل من الله وتحسنت حتى حياتي الزوجيه
الله يكون في عونك
اسكادا
اسكادا
الله يشفيج إن شالله
المهـــاء
المهـــاء
:( سلامتك من القلق اختى قبل ماتذهبين الى النوم اتؤضى وانفضى الفراش وقولى بسملة وقرى المعوذتين واية الكرسى وقولى الاذكار النوم كاملة وقرى سورتين السجدة وتبارك ونامى على شقك الايمن وقولى :( سبحان اللة والحمداللة ولاااللةالىاللة