em ali

em ali @em_ali

عضوة شرف في عالم حواء

احلى كيكة بالسنيكرز والله بتجنن بالخطوات المصورة

الحلويات الشرقية والغربية

احلى كيكة ذقتها والله بتجنن كيكة السنيكرز لقيتها وانا بدور بالنت والله مني متذكرة لمين عملتها وصورتها خطوة خطوة ان شاء الله تعجبكم

المقادير :

2 كوب دقيق
1و1/4 كوب سكر
3 بيضات
كوب زبادي
ربع كوب زيت
ملعقه كبيره بيكنغ بودر

الطريقة

نضع البيض بالخلاط ونخفقه لمدة 5 دقائق

ثم نضيف السكر ونستمر بالخفق

ثم نضيف الزيت والزبادي ونخفق لمدة دقيقتين

ثم نضع الدقيق البيكنغ باودر نضيفها للخليط بالتدريج ونخلط جيدا

جيبي صينية الفرن وادهنيها زبدة ورشيها بشوية دقيق

ثم نسكب عليها خليط الكيكه وندخلها فرن متوسط الحراره لمدة 40 دقيقه

48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

em ali
em ali
وهيدا شكلها بعد ما انتهت

نتركها قليلا لتبرد ثم نقلبها في صحن التقديم ونضع فوقها خلطة الوجه

للوجه نحتاج

6 حبات سنيكرز حجم صغير
علبة قشطه
ربع اصبع زبده

نضع القشطه والزبده والسنيكرز على نار هادئه

حتى تذوب وتنخلط جيدا وهيك بتصير

ثم نصبها على الكيكة

واذا بتحبي بتقدري تبرشي واحد سنيكرز وزيني فيه الوجه

ادخليها الثلاجة لمدة ربع ساعة ثم قطعيها وقدميها بالهنا والعافية

وهي صورة اقرب

ان شاء الله تعجبكم
تراب المسك
تراب المسك
em ali em ali :
احلى كيكة ذقتها والله بتجنن كيكة السنيكرز لقيتها وانا بدور بالنت والله مني متذكرة لمين عملتها وصورتها خطوة خطوة ان شاء الله تعجبكم المقادير : 2 كوب دقيق 1و1/4 كوب سكر 3 بيضات كوب زبادي ربع كوب زيت ملعقه كبيره بيكنغ بودر الطريقة نضع البيض بالخلاط ونخفقه لمدة 5 دقائق ثم نضيف السكر ونستمر بالخفق ثم نضيف الزيت والزبادي ونخفق لمدة دقيقتين ثم نضع الدقيق البيكنغ باودر نضيفها للخليط بالتدريج ونخلط جيدا جيبي صينية الفرن وادهنيها زبدة ورشيها بشوية دقيق ثم نسكب عليها خليط الكيكه وندخلها فرن متوسط الحراره لمدة 40 دقيقه
احلى كيكة ذقتها والله بتجنن كيكة السنيكرز لقيتها وانا بدور بالنت والله مني متذكرة لمين عملتها...
مشاء الله الله يسلم يدك
*دوري*
*دوري*
em ali em ali :
احلى كيكة ذقتها والله بتجنن كيكة السنيكرز لقيتها وانا بدور بالنت والله مني متذكرة لمين عملتها وصورتها خطوة خطوة ان شاء الله تعجبكم المقادير : 2 كوب دقيق 1و1/4 كوب سكر 3 بيضات كوب زبادي ربع كوب زيت ملعقه كبيره بيكنغ بودر الطريقة نضع البيض بالخلاط ونخفقه لمدة 5 دقائق ثم نضيف السكر ونستمر بالخفق ثم نضيف الزيت والزبادي ونخفق لمدة دقيقتين ثم نضع الدقيق البيكنغ باودر نضيفها للخليط بالتدريج ونخلط جيدا جيبي صينية الفرن وادهنيها زبدة ورشيها بشوية دقيق ثم نسكب عليها خليط الكيكه وندخلها فرن متوسط الحراره لمدة 40 دقيقه
احلى كيكة ذقتها والله بتجنن كيكة السنيكرز لقيتها وانا بدور بالنت والله مني متذكرة لمين عملتها...
ما شاء الله روعه ...........الله يعطيك العافيه
sweetrola
sweetrola
em ali em ali :
الله يعطيكي العافيه بسويها بكره
ام فتون _5
ام فتون _5
:)