الفرق بين الشبة والملح الفارسي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورد على كل الموجودين في هالمنتدى الرائع ماراح اطول بالقرق وراح ادخل بالموضوع على طول.... انا بصراحة طالبة الفزعه منكم يابنات حواء لاني ناويه اطلع اليوم لسوق واشتري ملح فارسي لأني قريت في المنتدى عن تحاميل تستخدم ايام الدورة مكونه من الملح الفارسي والعسل ولكن المشكلة ان وحدة من قريباتي قالتلي ان الملح الفارسي يشبة الشبة وانتبهي لايعطيك العطار شبة على انها ملح فارسي وانا يابنات مااعرف الفرق بينهم من ناحية الشكل فابيكم الله يوفقكم توضحون لي الفرق بينهم...........
وعندي طلب ثاني>>>>>>>>>>>>وحدة ماتنعطاء وجه:42:
انا اشتريت عرق الظهر الاحمر من عند العطار لاني سمعت انه يمنع ريحة الحلبة فاانا حابه اعرف هل هالمعلومه صحيحه والا لأ ...وهل يضر الوالد لو شربتها في فترة النفاس او لا ....
واسفة على الاطالة...........:26:
14
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~امي ياكل الغلى~
بنات تكفوووووووووووووووووووووون ردو علي واللي تدخل وماعندها معلومه على الاقل تدعي لاميمتي ان الله يوسع قبرها وينوره ويانس وحشتها...:( اللهم امين
حرم الكونقرس
حرم الكونقرس
بنات تكفوووووووووووووووووووووون ردو علي واللي تدخل وماعندها معلومه على الاقل تدعي لاميمتي ان الله يوسع قبرها وينوره ويانس وحشتها...:( اللهم امين
بنات تكفوووووووووووووووووووووون ردو علي واللي تدخل وماعندها معلومه على الاقل تدعي لاميمتي ان الله...
تصدقين أختي الله يغفر لأمك ولأمي قسم بالله يوم كنت أتصفح مواضيع المنتدى لمحت اسمك بغيت ابكي والله ظنيت امك عايشه وانك تتدلعين بها الأسم قلت بنفسي ياحظها ويوم دشيت موضوعك وقريت توقيعك عرفت انك زيي في الألم أنا تو أمي ميته الله يغفر لأمي وأمك ويونس وحشتهم ويرحمهم كما ربونا صغارا والحمد لله على كل حال.
totee
totee
سمعت انها تسبب مويات ..
الحلوه الحلوه
حبيبتي انتي قولي للعطار ابي ملح فارسي وشبه وحطي كل واحد في كيس منفصل واكتبي عليه علشان ما تغلطين .. بس حبيبتي تحملي تستخدمين الشبه لانها مش زينه ..والملح انا جربيته في النفاس اشوفهه زين الحمدلله
الشذى*
الشذى*
الله يوسع قبرها وينوره ويانس وحشتها... ويدخلها فسيح جناتة