اللي بكرها قيصري والثاني طبيعي تجاوبني الله يخليكم..

الحمل والإنجاب

هلا حبيباتي حبيت اسال اهل الخبرة منكم واللي كان بكرهم قيصري وجابو الثاني طبيعي لاني رحت عند الدكتورة وقالتلي وضعه طبيعي والجنين نازل لتحت وانا في الثامن وقالتلي لا تاخذين شي ولا تمشين كثير حتى لاينفتح الجرح الاول وتولدين قيصري ولا تروحين مستشفى خاص لانهم يستعجلون عليكي والحكومي يصبر اكثر علما ان عمر بنتي الاولى 1سنه وشهرين بس الله يحفظها لي فحبيت اعرف اللي عندها نصائح لي او شي جربته اكيد ما سمعت عنه بس وساعد على الولادة الطبيعي بعد العملية ترد علي عسى ربي يسهل كل امر وولاده لها ,لي آمييييييييييين واللي ماعندها فكرة لا تنساني من دعائها سالتكم فلا تردوني مالي بعد ربي غيركم خاصة واي راح اولد واهلي مو حولي وبنتي متعلقة فيني كثير عشان كذا اتمنى وادعو من ري اني اولد طبيعي عشان ما تقعد مع ابوها لحالها كثير ..........:( :( :(
ادعولي امانه
7
891

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وهج الأيام
وهج الأيام
هلا حبييبتي ربي يقومج بالسلامة أن شاء الله وحالت نفس حالتي بالضبط وأنا بعدني بالخامس وما أدري بأي شي عن الموضوع بس أن شاء الله البنات يساعدونج
زهور12
زهور12
انا يا اختي كانت الاولى قيصرية بس كان السبب انو البيبي كبير يعني حوضي صغير بس الحمدالله في الثاني ولادتي انت طبيعي ان البيبي كان اقل وزن من الاول ما سويت شيء وحتى الثالث كانت طبيعي بس ادعيلي انو الربع يكون كمان طبيعي اني في الشهر التاسع وراس البيبي فوق
وربي يسهلك ولادتك وتكون طبيعية ويفرج همك
انا ولادتي كلهم في نفس المستشفى
qamar_1982
qamar_1982
مشكورات حبيباتي وهج وزهور وربي يكرمنا جميع بفضله ورحمته بالولادة الطبيعية السهله بامره تعالى قولو آآآآآآآآآآآمين وياريت زيادة من الجوات اللي عندهم خبرة يفيدونا وربي يسهل امرنا جميع.
ام سويلم
ام سويلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسهل عليك وعلى كل حامل اللهم آمين
ويرزق الجميع الذرية الصالحة المعافاة اللهم آمين

هذا ردي لأخت وراح اضيف اشياء ان شاء الله تستفيدي منها

اسمعي اختي
من خبرة وتجربة ومن اللي سمعته من كلام الحريم الكبار وووو (قلت قصة حياتي)

1)اولا وقبل كل شيء لازم اختي تتوكلين على الله اللي باذنه حملتي وباذنه راح تولدين
2) اعرفي ان الولادة اختي يبالها طولة بال وصبر عيل ليش ذكر في القرآن الكريم (وحملته امه وهنا على وهن)
3) لا تروحين المستشفى الا لما يجيك الوجع ومش من اول ما يجيك الوجع ركضت المستفى لا اختي اصبري لحد ما تستوين اشوي
ومعروف البكرية تتاخر ولكن انتي هذا ثاني واحد وما فيها شيء انت تعرفين انه في وحدة ظل الرحم عندها مفتوح 10 سنتم لمدة عشرة ايام وبدون وجع او اي شيء وبعد 10 ايام ربت طبيعي والحمدلله مع انه قالولها لازم عمليه ووووو لكن هي توكلت على الله وظلت تصلي وتدعي الله انه يسهل عليها
4)طول فترة حملك وحتى انت في المستشفى او تولدين حاولي ترددين
(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
(واكثري واكثري واكثري من الاستغفار وادعية الاستغفار كثيرة وابسطها استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه)
5) مرة ثانية لا تروحين المستشفى الا لما يجيك الوجع وتستوين اشوي يعني مش من يتحسين بوجع تطرين المستشفى لا اختي
انا اعرف وحدة راحت المستشفي في اليوم اللي حددولها وما كان فيها وجع فقالولها لازم طلق صناعي واحتمال عملية اقولك الحرمة ركضت من المستشفى وظلت تصلي وتدعي وتبارك الرحمن ولدت طبيعي لما جاها الوجع
6) مش لازم اللي تكون ولادتها الولى قيصري تكون الثانية نفس الشيء
اصبري اختي وخلي قلبك متعلق بالله سبحانه ومش بالعباد
7) امسحي على بطنك بايديك واقرئي سورة الفاتحة والمعوذات وآية الكرسي
بعد كل صلاة وفي كل وقت وقبل النوم ولما تنتبهين بالليل

وعندي وايد اشياء بعد لكن هذا اللي حظرني الحين
والله يسهل عليك وعلى الجميع
qamar_1982
qamar_1982
مشكورة اختي ام سويلم والله بكلامك ريحتي نفسيتي شوي يارب يسهل امري وامر كل حامل ويرزقها اللي تتمناه