توته الياقوته
الشفط ينشف الصدر
اذا الوحده خلاص ماتبي ترضع وصدرها فيه حليب الدكاتره يقولون خطر تخليه ينشف من نفسه لازم تشفطه كم يوم لان الشفاطه تنشف الصدر
.*.أم عبد الله.*.
بارك الله فيكم ارفع للفائدة
بارك الله فيكم ارفع للفائدة
جزاك الله خير على الرفع :)
.*.أم عبد الله.*.
والله أنا الحين أشرب الشمر وماحسيته سوا شي حليبي مره قليل وأنا اخلي ولدي يرضع مني وأشفط ومع ذلك ما زاد مدري وش السبب
والله أنا الحين أشرب الشمر وماحسيته سوا شي حليبي مره قليل وأنا اخلي ولدي يرضع مني وأشفط ومع ذلك...
هلا بك برودباند :42: كيف الوايرلس معك :p

حمد لله على سلامتك ..

كم مرة باليوم تشربين الشمر ؟؟

أنا أمس شربت يانسون ثلاث مرات ، بس اليوم رحت أنظف بيتي فما شربت ولا مرة ، بس ناوية أستمر عليه ثلاث مرات باليوم وربي ييسر ، أما الشفط قرأت كلام طبيبة مصرية2 عن فوائدة لكن بنتي الله يصلحها ما تعطيني مجال ، تبي ترضع طول الوقت ، والوقت اللي تنام فيه أبي أنام أنا فيه :42:

ترى أكثر شئ يأثر من تجربتي القناعة والثقة بإنعام الله عليك بالرضاعة الطبيعية ثم بقدرتك على ذلك :)
شفته بفرح
شفته بفرح
جربت الشمر.... ماشاء الله مرة مفيد
.*.أم عبد الله.*.
السلام عليكم ........ أحتي جود بلس اللي اعرفه ان الشفط يجفف الصدر من الحليب ومن أفضل المدرات للحليب قشر القهوة ويعمل مثل القهوة بعد حمسه وطحنه وهذا قول الدكتور جابر القحطاني
السلام عليكم ........ أحتي جود بلس اللي اعرفه ان الشفط يجفف الصدر من الحليب ومن أفضل المدرات...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أختي اسمحي لي أصحح لك المعلومة ، الشفط يدر الحليب ما يجففه ، لأنه يعطي إشارات للمخ بأن الطلب على الحليب متزايد فبالتالي ينتج المزيد من الحليب ..

وبإمكانك الرجوع لمواضيع طبيبة مصرية2 أخصائية الرضاعة الطبيعية للتأكد من هذا :)