كاتبة خبرة
كاتبة خبرة
انا ماجربتهم بس اختي بالشرقيه تقول جابتهم وصلحوا لها فرنها
ممكن ترسلين الرقم
حب نفسك وحترمها
اختي الله يسعدك دنيا واخره ارسلي الرقم
ام صفوان
ام صفوان
انتبهي والله مايدروا الله فين حاطهم

اخذوا بوتجازي وهو شغال زي الحلاوه خربوه ليا والحين عندي عين ماتشتغل ابدا والثانيه صارت ضعيفه جدا جدا جدا

زوجي يكلمهم ولا هم راضين يجوا يصلحوه طبعا لانهم اخذوا فلوسهم كامله الله لايوفقهم

الجلده القديمه كانت ذايبه وحطوا لي جلده مالها دخل ابدا بالبوتجاز وبارزه وماتخلي باب الفرن ينقفل ويوم شفناها قلنا لهم قالوا بتتزبط مع اول استخدام والجلده زي ماهي والباب مو راضي ينصك غير انها تطلع ريحة حريق يوم اشغل الفرن وهذي اخذوا عليها ٦٠ ريال زيادة عن ال ٢٥٠ ريال حق التنظيف والصيانه

كان عندي مفتاح مكسور وقالوا لي بنجيب لك مفتاح اصلي ويوم جابوا البوتجاز المفتاح الجديد مال امه دخل بالمفاتيح القديمه فرفضته وطلبت مفتاحي القديم لانه كان مكسور وشغال طبعا وعودوني يجيبوه ولي شهرين الاحق فيهم ويقولوا لمن يجوا منطقتي يمروا عليا طبعا ولا حتى مفكرين في الموضوع ولا استقبلت منهم ولااي اتصال

تراهم شلة مصاريه نصابين انتبهي منهم

انا تجربتي كانت مع الحار البارد للافران الله لايوفقهم

تحياتي
بنت من هناك
بنت من هناك
مؤسسة الحار البارد جربتهم شهر وشوي اراكض رواهم وبالموت جاو خذوا الفرن وبعدها جابوووه ومنها صار حتى الكيك مايضبط والحرارة تطلع برااا لأنهم غيروا الزجاج حق الفرن وضيعوا الحلقة حق الرأس الصغير وقالوا أخذنا الفرن بدونها قسم بالله كذبوا في هاذي وأنا متأكدة ولايجيبون فرن بديل خراااااااااااطين
لكن طلع الفرن يلق وريحته قاااااز
نصيحة إذا عندك ميزانية اشتري جديد
سارةعلي
سارةعلي
ياساتر
طيب مافي غير هالشركة