بنت الشرق
بنت الشرق
اخواتي العزيزات

اشكركم جزيل الشكر على نصائحكم واهتمامكم ...

بالنسبة لي وجدت ان افضل وقت لممارسة الهويات الشخصية والاهتمامات الخاصة

هي فترة الصباح لما يروح العيال للمدرسه وتكون البنوته نايمه .. اعتبرها فترة ذهبية

بالنسبة لي .. امارس اي نشاط دون مقاطعه .. الذهن يكون فيها صافي .. لكن هذا بالطبع

يتطلب منا النوم بدري وعدم السهر في الليل

لااااااحول ولا قوة الا بالله

توني اقولكم الصباح ما فيه مقاطعه الا التلفون يرن

شكلنا محنا فاضين ابدا

يااااااله ابروح مشوار وارجع اكمل معكم بعدين
بنت الشرق
بنت الشرق
مررحبا اخواتي مرة اخرى

العزيزة سكارلت

لدي خادمة نشيطة ولله الحمد ولكن كما ذكرتي ليس كللللل الاعمال تقوم بها فمثلا ما يخص الطبخ وزوجي

والبنوته يكون من اهتمامي .. بالنسبة للاوقات اللي اكون متاكدة فيها انني انتهيت من كل واجباتي

غالبا تكون في الصباح او اخر الليل بعد الثانية عشر .. بصراحة انا محتارة بين الوقتين فكل واحد

له سلبياته واجابياته .. افضل الليل رغم ان الصباح يكون افضل من حيث القدرة على التركيز والانتباه

وعدم المقاطعة ..

اختي الحبيبة .. شكرا لك وبارك الله فيك ..يعجبني فيك قدرتك على التواصل مع الجميع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,

العزيزة اثير .. فكرة قائمة شهرية بالأطباق فكرة جيدة .. راح اطبقها لان عندي وجبة واحدة في اليوم

وهي العشاء وجبة مهمة وتاخذ من وقتي الكثير .. زوجي اغلب الوقت مشغول لكن لما يرجع وفي الاجازات

بيتوتي درجة اولى والله يكون في عون الجميع ..

,,,,,,,,,,

العزيزة ست الحسن ,, عدم القدرة على المرور لجميع الاقسام والاستفادة منها مشكلتنا جميعا لضيق الوقت

فهناك اقسام اتمنى استفيد منها اكثر ..عموما نحتاج الى تنظيم جدول لزيارة كل قسم حتى نتمكن من الاستفادة

قدر الامكان .. شكرا ست الحسن مرة اخرى وبارك الله فيك
أثبـــاج
أثبـــاج
رأيك ياست الحسن في موضع تشاور بيننا الآن جزاك الله بالجنة
أثبـــاج
أثبـــاج
ست الحسن بالإمكان تضعي جدول لكِ بخصوص زيارة الأقسام جميعها ..
أو تطلعي يوميا على هذا الرابط ..
وهو شاهد المشاركات الجديدة ..<< قد يساعد نوعا ما :)

http://forum.hawaaworld.com/search.php?s=&action=showresults&getnew=true&searchid=137493

ايضا انا بإنتضار مشاركة الأخوات لتعم الفائدة
أم يحيى
أم يحيى
وقعتوا على الجرح يابنات ...
لهذا السبب اعتذرت عن الإشراف في عالم حواء
مشكلة دخول الشبكة أو العمل على الحاسوب هي استنزاف الوقت والجهد
وهذا كنت كتبته في موضوع قديم يمكن من سنتين تقريبا عن سلبيات وايجابيات الانترنت للشيخ أبو الحسن جزاه الله خير هنا في المجلس العام
ونفس الشيء ماطلعنا بنتيجه
و كثير من الموضوعات التي كنت قد بدأت بها لم أرد على من شاركوني فيها وأنا في غاية الخجل من أخواتي
لدرجة أني صرت أكتب الموضوعات الجديدة في دفتر عندي على أساس ان وجدت فرصة أنزلها هنا .. قد أجد من يكتب عني من أولادي ... لكن بعض موضوعات الزوجية لا تصلح أن يطلعوا عليها ..
إضافة الى أنه يجب متابعة الردود ... لذا توقفت عن الكتابة في موضوعات جديدة وأكتفي الآن بالرد فقط وعلى المشكلات إن وجدت عندي ما أفيد به أخواتي ...والله المستعان ..

يالله من تشارك بعد ..