لوليا
لوليا
تسلموا يا حبايبعلى ردودكم بصراحة شى يحير .
بالنسبة للحماموالتواليت انا مخصصة لها حمام خاص فعلا لكن المشكلة انى بنزلاجازة عند اهلى واهلى عندهنتواليت عربى اضافى ولكن حمام للدوشواحد ... فخايفة من الشى هاد لانو ابنى دايم يلعب الحماموالبانيو ؟؟
وبالنسبة للغسالةانا صرت منجديد اشغلها غسيل وشطف وبحط ديتول لما تكون بالدور عافاكم الله خوفا من ان تكون على ملابسها بقع دم ؟؟؟بس هالشى يكفى
كان بودى خليها تغسلن على يدها بس كمان مشكلة يومية الغسيل والوقت وكمان ما رحينظفوا متل الغسالةوهى تشيل ابنى معها دائما فعشان هيك خليتها تستعملها ؟؟؟الله يعن والله الواحد يحتار ايش الصح
توت.. احمر
توت.. احمر
تسلموا يا حبايبعلى ردودكم بصراحة شى يحير . بالنسبة للحماموالتواليت انا مخصصة لها حمام خاص فعلا لكن المشكلة انى بنزلاجازة عند اهلى واهلى عندهنتواليت عربى اضافى ولكن حمام للدوشواحد ... فخايفة من الشى هاد لانو ابنى دايم يلعب الحماموالبانيو ؟؟ وبالنسبة للغسالةانا صرت منجديد اشغلها غسيل وشطف وبحط ديتول لما تكون بالدور عافاكم الله خوفا من ان تكون على ملابسها بقع دم ؟؟؟بس هالشى يكفى كان بودى خليها تغسلن على يدها بس كمان مشكلة يومية الغسيل والوقت وكمان ما رحينظفوا متل الغسالةوهى تشيل ابنى معها دائما فعشان هيك خليتها تستعملها ؟؟؟الله يعن والله الواحد يحتار ايش الصح
تسلموا يا حبايبعلى ردودكم بصراحة شى يحير . بالنسبة للحماموالتواليت انا مخصصة لها حمام خاص فعلا...
لوليا
خليها تغسلها بعد كل استحمام واعطيها طشت عشان تطهرها وتعصرها ..اريح لك
لوليا
لوليا
حبيبتى قصدك بعد ان تستحم تغسل البانيو
بالنسبةللدم انا ما قد شفت انوفى دم على ملابسها بس الا ما يبقع على كل حالانا رحقلها على الاقل تغلس حق الدورة على يدها دائما وابلاقى الله بعينى بعمل دورة غسيل عالفاضى ؟ هى المشكلةحبيبتى انكتجى بعد سنة تغيرى التعامل والتصرف رح ستتغرب هىموهيك ؟؟
عايشه في ظل اهلها
بالنسبه لشغالتي شاريه لها غساله صغيره من غير نشافه تنباع في الاسواق ماتتعدا قيمتها 300ريال
ام نورالدنيا
ام نورالدنيا
حبيبتي خذي لها غساله صغيره اللي سعرهم رخيص وخليها لها يعني استعمالها لثيابها فقط انا سويت كذا ورتحت