الراجيه رحمة ربها
ماراح اكمل الا عندما اشاهد تفاعل جيد مع الموضع عشان حتى انا استفيد منكم معقوله 30 ولا احد يبي منكم اجل باسوي لكم حضر المره الثانيه ما تدخلون تقروون بس
ماراح اكمل الا عندما اشاهد تفاعل جيد مع الموضع عشان حتى انا استفيد منكم معقوله 30 ولا احد يبي...
:26: تسلمي على هذه المعلومات القيمه:26:
و انا بدوري رحت حطيت رابط موضوعك في كم موضوع في هذا المنتدى
و ان شاء الله تلاقي تفاعل من الحوامل :)
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
يعطيكي العافيه ويسهل ولادتك يارب .. انا معااكـي ومن ضمن البكريات الي محتاجين مثل هذي المعلومات ..

وكمااان الموضوع لسه ماله ساعات خليه يومين اقل شئ ..

ان شاء الله الكل بيستفيد ..
roro78
roro78
مشكورة يا عمري والله يجعله بميزان حسناتك وانا انتظر تكملة الموضوع على احر من الجمر لاني ما اعرف شي ابدا
clinic girl
clinic girl
يعطيك العافيه كملي والله الاغراض استفدت منها وكتبتها عندي
الليه يجزاك خير كذا الواحد ماينسى شي ان شا الله
وموضوعك اروع من الرائع ونبغى الاداره تثبته لانه مهم ومرجع لكل البكريات
لزانيا
لزانيا
طيب بنات الحين طاب خاطري ومتحمسه اكتب كل شي الحين المهم بنات باكمل النقاط الباقي من العمليه القيصريه عشان بعدها اكتب لكم خيارات تخفيف الام الولاده بالنسبه للطبيعي وصلنا قبل ان من الاسباب التي تستدعي اجراء القيصرية عدم التناسق نكمل الحين
5_ وضع الجنين غير الطبيعي في الرحم عند المخاض: وتحدث هذه عندما يحاول الجنين الخروج بمؤخرته
6_ تدلي الحبل السري: تحدث هذه الحاله عندما يتقدم الحبل السري الجنين عبر المهبل خلال المخاض ومن الممكن ان تؤدي هذه الحاله الى خنق الجنين
7_اجهاد الجنين: اذا كانت نبضات قلب الجنين بطيئه او سريعه جدا او في تباطؤ يعني غير مستقره
8_ مشاكل طبيه: قد تعاني الام من مشاكل طبيه مثل مرض سكري او مرض جلدي في منطقة الاعضاء التناسليه( يعني اذا عندك افرازات او التهاب لازم تقولي للدكتوره من بدري عشان تعطيك علاج)
او ارتفاع ضغط الدم او مرض في القلب او تسمم دم او اورام في المبيض والرحم لا قدر الله
9_ الولادات المتعدده: مثل الي عندها توأم خصوصا اذا كان وضع احدهم بشكل اعتراضي
10_ ولادة قيصريه سابقه: طبعا موشرط كل واحده تولد قيصري انه المره الثانيه لازم قيصري يعني ممكن تولد طبيعي
11_ عيوب ولاديه: بعض الاجنه فيها عاهات الله يبعد عنكم الشر فالافضل قيصري

التخدير اثناء العمليه القيصريه
على حسب حالة الام والجنين الا انه يكون في معظم الحالات عبر العمود الفقري او خارج الغشاء المغلف للدماغ والحبل الشوكي لتخدير رجلي الام وبطنها ويسمح هذا التخدير بان تكون الام واعيه دون احساس بالم وقد يفضل احيانا التخدير العام الذي يجعلك تنامين خلال اجراء العمليه

فترة النقاهة بعد العمليه
معدل البقاء بعد العمليه بين ثلاث وخمسة ايام وبامكانك استئناف النشاط العادي بعد اربعة اسابيع

والله يجعلكم كلكم تولدون ولاده طبيعيه يارب بس هذه كتبتها للفايده عشان ابدا بعدها في الولاده الطبيعيه