بيتوته ام البنوته
وربي نفس حالتي كاني كاتبه الموضووووع
محبه الخير للجميع
وانا نفس الحاله أن شاء الله يستفيد يسلمو بنات عالمي الجميل
بيتوته ام البنوته
رفع
عساني فدوه لعيونك
S.2008 S.2008 :
انا كنت زيك زمان اعاني فوقت الخرجه لكن صرت انظم اشيائي على جنب كلها قبل المناسبه بوقت وللاطفال كذلك حتى مكياجك اللي بتحتاجيه جيبي صينينه او صندوق او تيبسي وحطي كل اللي تحتاجينه وابري الاقلام فيه بس خلصتي من المكياج رجعي الادوات فمكانها وخذي التيبسي او الصندوق ونظفيه من البقايا ورجعيه اولادك من بدري حمميهم ولبسيهم الداخلي بس ونظفي المكان وانتي خارجه بس لبسيهم لبس المناسبه وبكذا صدقيني بترجعي وبيتك زي ماهو نظيف ومرتب اما العياال وقت الظيوف ملهم حل الا انك قبل وقت انتهاء السهره وخروج الحريم عطيلك فره على الصاله ونظفيها وحوسة البزران تري واضحه انها حوسه مو عدم نظافة منك ..
انا كنت زيك زمان اعاني فوقت الخرجه لكن صرت انظم اشيائي على جنب كلها قبل المناسبه بوقت وللاطفال...
نفس نظامي .. جهزي كل شي على جنب ورتبي الباقي وكل شي تستخدميه رجعيه مكانه بكذا ترتاحي

_عن وجه أبي الذي يشٌبه الجنه عن حضن أمي الكوثري، عن لمة اشقائي الذينْ يخلقون لي السعادة أعجز عِن شكرك يَالله.🌸
الورد والبيلسان
تسريحتي لما أجي أروح زواج دمار كامل وفكرة السله حلوه مره ل لي عندها أطفال وملابس وجزم وهيك والطبخات صرت ما أضإك نفسي إما اصلحها من بدري الصباح أو من الليل أو أجيب برا وأرتاح من الفوضى والتفريز حلو وحده تقول أنا كل يوم وسط الأسبوع أسوي طبخه يوم أسوي فطاير ياكلون منها أهل البيت والباقي فريزر ويوم أسوي سنبوسه أقلي لأهل البيت والباقي فريزر ويوم أسوي شاورما صغار ياكلون منها وباقي الحشوه فريزر ويوم تسوي بسبوسه وتقطعها وكل شي وتحطها فريزر ويوم سبرنق رول تقول نهاية الأسبوع أسوي تشكيله في صينيه وهيك وأروح يكون عندي بس حوسة لبس أنا وعيالي ومطبخي نظيف ع
تسريحتي لما أجي أروح زواج دمار كامل وفكرة السله حلوه مره ل لي عندها أطفال وملابس وجزم وهيك...
نفس طريقتي
وفي رمضان نفس الشي اجلس عشر ايام تقريبا كذا وبعدين خلاص ابدا اطلع من الي مفرزن ماعاد السمبوسه من قبل رمضا اسوي كذا