manomanila
manomanila
انا قريت مدح كثير لكريم فيرنال من ليفان لاكن تعبت من كثر مادورته ولا لقيته مو موجود في اي صيدلية بمكة وكمان اللي قالو عن كريم ساوث بيج وايتنج جل برضها دي مالقيتها الاولئ اقل شي لقيت صابونة مقشرة من ثسدلية الصاعدي لاكن لازم استخدم بعد الصابون الكريم بس ماعو موجوود
انا قريت مدح كثير لكريم فيرنال من ليفان لاكن تعبت من كثر مادورته ولا لقيته مو موجود في اي صيدلية...
جزاك الله
manomanila
manomanila
الله يسعدك ويوفقك ونرتاح كلنا من مشاكل هالمنطقه انا مثلك توي بدأت بالكركم والفازلين واثق بالدكتور جابر القحطاني واثق بكلام الخبيره رانيا موسى لاني اجرب وصفاتها داايم ونتايجها رووعه
الله يسعدك ويوفقك ونرتاح كلنا من مشاكل هالمنطقه انا مثلك توي بدأت بالكركم والفازلين واثق...
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
manomanila
manomanila
مشكوره حبيبتي  ياليت نلقى حل للمنطقه هذي من جد  بس بالنسبه لخلطه الفازلين والكركم كيف طريقتها؟؟؟  وهل تغسل؟   والمنطقه ماراح تصفر؟؟؟ حتى لو الكركم كركم جسم 
مشكوره حبيبتي  ياليت نلقى حل للمنطقه هذي من جد  بس بالنسبه لخلطه الفازلين والكركم كيف...
شوفي فيديو خبيرة الجمال رانيا موسى تعرفي كل شئ مزبوطططططططططط
جزاك الله الخير
ميووووسة22
ميووووسة22
انا متزوجه لي 7 شهور قبل فرحي بشهرين جربت الدوكين4% مع ديبروساليك واذا مافي ديبروساليك استخدمي اليكيا سال مع الدوكين4% اخلطيهم بعلبه مره مزبوط وقبل النوم غسلي المنطقه وجففيها وحطي من الكريم ونامي ويفضل ماتلبسي داخليه واذا صحيتي غسلي المنطق مزبووووووووط وجففيها وحطي اي كريم مرطب انا كنت احط جلسرين والله يابنات انو فتحت المنطقه بشكل رهيييب والسواد راح في اسبوعين بس وجا فرحي وانا مرتاحه نفسيا وواثقه كمان:02:
انا متزوجه لي 7 شهور قبل فرحي بشهرين جربت الدوكين4% مع ديبروساليك واذا مافي ديبروساليك استخدمي...
انا استعملتها كانت ممتازة لدرجة صار المنطقة الحساسة افتح من جسمي بس للاسف اول ماتركتها رجع اللون
انتي ايش سويتي عشان تحافظي ع اللون؟
فداك كلي
فداك كلي
انا استعملتها كانت ممتازة لدرجة صار المنطقة الحساسة افتح من جسمي بس للاسف اول ماتركتها رجع اللون انتي ايش سويتي عشان تحافظي ع اللون؟
انا استعملتها كانت ممتازة لدرجة صار المنطقة الحساسة افتح من جسمي بس للاسف اول ماتركتها رجع اللون...
ماعاد رجعت استمعلتها لاني حملت ع طوووول بعد الزواج ومايصير استخدم كرتزون مع الحمل
ولكن اخلي المنطقه جافه عشان ماعطي مجال للبكتيريا وكمان استخدم غسول سيباميد وا1ا كنت بالبيت وماعندي شئ مالبس داخليه عشان تتهوى المنطقه شوي خخخخخخ:pinklove:
بس انو رجع سمر بشكل بسيط امكن عشان مع الحمل:frown: