سويس

سويس @soys

عضوة فعالة

هل يحق الأخوات المتزوجات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته 

أبدخل دون مقدمات ، هل يحق لي الغضب أم لا ، أنا لي اختان وعدد من الأشقاء ، الدور الأول لنا وفيه أربع غرف ومجلسين وصالة ومطبخ ، غرفة لي ، ولامي ، وغرفتان لأخواني الغير متزوجان ،والدور الثاني لأخي المتزوج وعنده الكثير من الأولاد والبنات الصغار ، المهم أختي الكبيرة بعيده عنا وتجي قليل ، أما الثانية فمسافة ساعه ونصف فقط وهذه أختي لها بيت وماشاء اللّه حالتها المادية فوق الممتازة ، ولهاا عدد من الأطفال ، تجي لم بيتنا أسبوعيا وفي العطلة تجلس كل العطلة عندنا ، لاتطبخ ولا تنظف ولا تسوى ولا شي ، أنا وياها علاقتنا سطحيه جدا ، هي كلن يخاف من لسانها ، راعية مشاكل علشان كذأ مابينا أي كلام بسس سلام ، أنا أساسا مو اجتماعيه ، ولا أحب الإزعاج ، والحمد لله نظيفه ، إذا جت لبيتنا أنظف بس المطبخ ، البيت يجلس أيام وهو وسخ جدا ، لا سراميك يمسح ولا مكنسة تشتغل أنا عصبيه وحارة جدا ، تجي لبيتنا كأنها جالسه بفندق تجلس على التلفزيون أو أجهزتها ، وتسدح ، العصر الى الليل تنادي أولاد أخوي علشان يجلسون عند أولادها ، وشوفوا القرف أطفال ولا فيه أحد وراءهم ، غرفتي مفتوحه لها والله السرير كأسرينه والغرفة وسخه مافيه ينامون إلا بغرفتي ، أمي ماتقولها شي ، ومستحيل تقولها حرف واحد ، من حبها لها ، أولادها يتلفظون علي هي ماتطيقني نهائيا ، تغار مني بشكل ، تقول مكتئبه وتعبانة نفسيا علشاني ماأرد عليها ، تنرفز بشكل مو طبيعي ، من تجي الى ماتروح ، ادخل أنظف المطبخ واطلع أجلس بغرف إخواني ، لأني غرفتي مو ملكي إذا جت ، إذا شرت شي للبيتنا ، تجلس تمن فيه
وأنا شريت وسويت ، أنا مليت تعبت نفسيا دائم عندنا مافيه راحة ، ؤربي تكلم أختي وتسبيني وتتكلم فيني ، والله تظلمني بأشياء أولادها نفسها تخيلوا يجي ولدها وقسم بالله يقول لأمه سوسن طقتني ، وأنا مارفعت يدي له وتجلس تدعي ، أنا مأخفت من دعها بس ليه تظلمني ، تكرهني كره مو طبيعي ، أنا الحمد لله جميله وهي أجمل مني ، تقوول انك إنتي علشانك ماتزوجتي تغارين مني ، قبل مده عطت ناس رقم أهلي علشان يتقدمون لي صار ولدهم توه طالع من السجن !! تبيني اتزوجه أنا انقهرت ، ليش تبي أخذ واحد توه طالع من السجن ، أنا دائم إشوف روى بالحيوانات خاصه القطط السود ، أحسني تعبانة ، مالي مزاج لأحد أبي ارتاح ، ماأقدر اقرأ إذكاري كامله ، وغير كذأ هي تجي تزيدني هم ، أنا أخاف أني أنا الغلطانة ، ؤربي يعاقبني ، والله بعض الممرااات ادعي عليها تظلمني ظلم مو طبيعي أنا دائم ساكته ، أخاف يأثر علي بعدين ، الأطفال دائم ببيتنا لا حريم إخواني ولا أختي يجونا زوار يعفسون بيتنا ويروحون ، وأنا تعبانة وأمي ياعمري هي اللي تمسك الطبخ وأنا التنظيف ... كل شي يهون إلا الفاظها ( كئيبه _ معقده _ تعبانة نفسيا ) أبي شي يخليها تبعد عني يشغلها عني ) وأبي دعوه  
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( نوال )
( نوال )
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينك عليها ياالبي

الله يفرج همك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك يارب
الأثييير
الأثييير
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينك عليها ياالبي

الله يفرج همك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك يارب
فلوة الفارس
فلوة الفارس
الله يفرج همك
سامية1400
سامية1400
الله يعينك ومهما صار هذه اختك...
نصيحة لك.... عليك برقية نفسك وتحصينها وقراءت سورة البقره يوميا....
الله يوفقك لما يحب ويحفظلك كل غالي.
رمش العيون2
رمش العيون2
لا حول ولا قوة الا بالله

هذه مشاكل عاديه ولكن المفروض علي اختك انها تنظف مكانها ومكان عيالها او تجيب شغالتها تنظف عنها