بــراءة طفل
بــراءة طفل
انا نفسج في بنتي ماربطت ولاشي,,,, والحين افكر اربط بالمشد الاندونيسي ,,, وياليت البنات يفيدونا ,,, (( حب لاخيك ماتحب لنفسك )) ,,,,,,,,,,,,,,,,,, :)
انا نفسج في بنتي ماربطت ولاشي,,,, والحين افكر اربط بالمشد الاندونيسي ,,, وياليت البنات يفيدونا...
حبيبتي يشرفني ردك وفعلآ حب لاخيك ماتحب لنفسك
الغيمة السحرية
افيدونا الله يخليكم0000000000:39:
بــراءة طفل
بــراءة طفل
انا عن نفسي في نفاسي جربت المشد الاندونيسي صح كويس لكن مرررررررررره يطفش ومايثبت تمام عالجسم لكن هذه المره ان شاء الله ناويه اطلب من الاخت اشوريا تبيع مشد شكله ممتاز وكثير مدحوه
انا عن نفسي في نفاسي جربت المشد الاندونيسي صح كويس لكن مرررررررررره يطفش ومايثبت تمام عالجسم...
يسعدني مرورك ياقلبي لازم تربطين لان البطن مايروح إلا بالربط
بــراءة طفل
بــراءة طفل
والله الموضوع روعه وكنت من زمان افكر في هذا الشئ ... انا في بنتي ربطة يومين بس المشد الاندونسي وطفشني احسه يقلق ويجيب حراره ماتريح الوحده تسبب قلق ويتلفلف مايثبت وماداومت عليه ... وصار بطني شكلها يفشل لاني ماربطته احسه كبير كأني حامل ... والحين انا حامل وماادري وش استخدم ياليت الي عندها فائده تدلنا عليها وجزاها الله خير
والله الموضوع روعه وكنت من زمان افكر في هذا الشئ ... انا في بنتي ربطة يومين بس المشد الاندونسي...
انتي اللي روعه والحمد لله انه اعجبكم
الله يعينك اجل الندنوسي مو حلو الله يعينا
بــراءة طفل
بــراءة طفل
أختي أنا ولدة قيصري ما يصلح الربط لها عشان العمليه أسمع كثير يمدحون المشد الاندنوسي
أختي أنا ولدة قيصري ما يصلح الربط لها عشان العمليه أسمع كثير يمدحون المشد الاندنوسي
يووووووووووووووه الله يعينك يارب بس ان شاء يروح بطنك
ومشكوره حبيبتي على المشاركه