خايفه من الزمن
بنات ودي اعرف صفحته الجوهره وندى الادريسي في الفيس بوك وقبل كم يوم رحت لعزيمه مقدمين حلى فوقه رمان من تعرف من وين
بنات ودي اعرف صفحته الجوهره وندى الادريسي في الفيس بوك وقبل كم يوم رحت لعزيمه مقدمين حلى فوقه...
الحلى اللي عليه رمان ذقته في مناسبه كان من مون لايت ولها صفحه اتوقع على الفيس بوك
ابنة المطر
ابنة المطر
بالنسبه للبنات اللي يرسلون عالخاص يبون ارقام حريم شغلهم اقل من 150 راح احاول اجمع ارقامهم وصور شغلهم واعرضها هنا في الموضوع لكن المساله تحتاج وقت وشوي تعاون من البنات يعني اللي تحصل منكم شغل وحده من الحريم يكون حلو ياليت تنزل الصور والاسم في هالفايل وترسل الرقم لميعاد امل واللي تسوق لنفسها ياليت تقول ان اهي صاحبة هالشغل. وفي كل الاحوال لحد الان مامر علي وحده شغلها حلو وسعرها رخيص فاحتمال وارد ان الجودة تقل وممكن نحصل وحده شغلها على مستوى وسعرها رخيص ليش لا!! عموما طولو بالكم شويه ودعوة للجميع للتعاون في هالمساله.
بالنسبه للبنات اللي يرسلون عالخاص يبون ارقام حريم شغلهم اقل من 150 راح احاول اجمع ارقامهم وصور...
اهلين بنات
انا ولادتي تقريبا بعد اسبوعين تونا عالبرد مو؟؟
شوفو تقديماتي وساعدوني
بقدم بس قهوة
تمر من العلواني
ومعمول من ام ايمن
وشوكلاته من كاندولا
وشوكلاته من 0000000 الى الان ماحددت

مترددة احط عصير ولالا؟؟ احس شغلانه صبي بكاسات وحاله صح؟؟

في الاونة الاخيرة الاحظ بس يقدمون بالمستشفى قهوة بس شو رايككم؟؟

عندي سؤال داي مود قد قريت هنا ان الكيلو عنده ب90 الحلا موالشوكلاته شرايكم فيه؟
وصفو لي شكله وهل هو لذيذ او لا؟
الحل والترحال
السلام عليكم بنات كيف حالكم انا متابعتكم من فتره ولاحظت عليكم ماشاءالله التعاون انا عندي مناسبه في نهايه شهر 12 وماادري ايش اضيف الناس فكرت اول مايجون احط كابتشينو وقهوه المارس وشوكلاته ساخنه بعدين قهوه وشوكلاته وحلى بعدين الشاهي والمعجنات من ريتلا تايدون اجيب من ريتلا ولا في شي احسن الشوكلاته والحلى وش احسن شي العشاء من وين اجيبه ابي شي يواجه وسعره معقول تكفون لاتردوني واي شي تكتبونه اكتبو لي رقمه او وصفه تراني معتمده على الله وعليكم لاتفشلوني اذا فيه اضافات قولوها لي وجزاكم الله خير
السلام عليكم بنات كيف حالكم انا متابعتكم من فتره ولاحظت عليكم ماشاءالله التعاون انا عندي مناسبه...
اللي اعرفه ان ماعندهم صفحات عالفيس بوك،والحلى اللي فوقه رمان ايش هو بالضبط تارت ولا ايش؟

جربتهم عدا البراوني وهي مرره تمدحه .

لا الشوكولاته لحالها من غير الباقي.

تحصلين احلى منه شكل عند روز وكلمات ومضمونه جودته.

اذا الجمعه فيها حريم كبار في السن ماعتقد ينفع تقدمين قهوة وشاهي بدون عشا رسمي الا اذا عادتكم كذا اما اذا الجمعه لبنات او صديقات ممكن تعملين بوفيه صغير سلطات ومقبلات وساندويشات وحلى .

البيره الملونه باي سوبر ماركت ولاحظي انا قلت سوبر مو اي بقاله عاديه لان هذا المتعارف عليه ان البيره الملونه عند السوبر ماركت مثل هايبر بنده كارفور الدانوب ومثيلاتهم،ام عبد الرحمن مااعرفها بس اي قهوجيه سنعه مثل ام فهد وام ظافر اذا جت مناسبه كبيره تجي مع عاملاتها وتشرف بنفسها عليهم.

الافضل اول مايجون قهوة عربيه و تمر ثم تبداون تقدمون الاصناف الثانيه مع القهوة،القهوة الفرنسيه او الكابتشينو او اي نوع قهوة من رايي تخلينها بعد العشا،ومع القهوة العربيه لابد من التمر والشوكولاته ثم الحلى،مع الشاهي رتيلا مو حديثه اذا تعتبر جديده على اقاربكم عادي جيبيها لكن فيه الاحدث عندك ندى الدريس وهدى الربيعه وسن شاينز وخذي مكسرات وموالح مغلفه مت روتاين اضافه للشعبيات اذا لها شعبيه عندكم.
المطعم والله ماادري ايش اقولك بس النافورة كثير صار مستهلك يمكن العجمي افضل والباقين اسعارهم تعتبر غاليه وتعتمد على عدد ضيوفكم لو العدد مو كبير بامكانك تجيبين من نوال السويدان ولا هناء المزروع .
فية احد يعرفني
بنات تكفون ابغى رقم منسقات حفلات ضروري اليوم لان العزيمو مفاجئة
قصيميه قليلة الدسم
هذا التعليق محذوف
بنات وينكم تكفون الفززززززززعه