ابى حشوات دجاج لذيذه

اطباق عالم حواء

هلا

يا الغاليات ابي حشوات دجاج تكون لذيذه لالمكرونه بالباشمل

وحشوه ثانيه للمعجنات والساندوتشات

الله يعفيكم لالالالالالاطنشونى

انا اسويها دجاج مفروم +بصل+بقدونس +فلفل رومي

بس تطلع عاديه مو لذيذه:44:
14
95K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غوووايش
غوووايش
لحشوة المعجنات شكلي مرة فاهيتا مرة كودو مرة شاورما مرة مع خضار وعليها قشطة شوي وجبن وكزبرة احيان اسوي دجاج همبرقر او نقت مقلي اقطعة مربعات واحمسة مع دجاج وبصل وكروم وطماطم واتبلة بكمون وكركم وشوي ملح واحشي بة الساندويش اوبطاطس مهروس مع بواقي دجاج الغدا وشوي مايونيز وبقدونس هذي احبها مع شطة

على فكرة انا افضل ا قطع الدجاج افضل من المفروم هذا ذوقي
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
مرحبا أختي رتال الرياض .. طريقتي في الحشوات أنا ماأحط إلا الدجاج المبرد دجاجة كاملة أوصدوردجاج الي يجي في صحون فلين مبرد بس تراه الذطعم من المثلج بكثير اقطعه قطع صغيرة بدون عظم ولاجلد قطع الدجاج ما تكون صغيرة مرة مثل المفروم ولاكبيرة أحمسها مع بصل مقطع صغيربالسمن وحبة ماجي ما أكثر الماجي الكرتون فيه حبتين أحط وحدة وملعقة صغيرة فلفل أسود وبزار أحسن من البهارات ونصف ملعقة صغيرة كمون هذي الحشوة تصلح للمكرونة والسمبوسة والفطايرإذا أنتي تبينها للسمبوسة والفطاير حطي عليها كراث أوبصل أخضر مقطع صغير لاتطبخينة مع الحشوة إذا طفيتي النار حطيه عليها حشوة ولا ألذ منها إن شاء الله تعجبك طريقتي جربيها هاه توعديني هههههه
سهيل ستار1
سهيل ستار1
قطع دجاج محموسة مع شوية زيت وبصل وكمون ورشة فلفل اسود, وجزر مبشور وكزبرة مفرومه ولوحبيتي مايونيز
باونتي2009
باونتي2009
طريقتي لحشوه المكرونه بالدجاج هي
اسلق دجاجه او صدور دجاج باللي متوفر عندك بحبه ماجي وملح وبهارات عدله (قرفه, ورق غار,ليمون اسود)
بعدين اقطع الدجاج قطع متوسطه
احط في القدر شوي زيت مع بصل و جزر مبشور وفلفل اخضر بارد و كروم (الملفوف مقطع شرايح رفيعه) وحبه ماجي و بهارات عدله اقلبها واحط معها فنجان مويه حتى تذوب الخضار بعدين اضيف الدجاج المسلوق واقلب واضيف ملعقه بهارات مطحونه و قليل فلفل اسود وملعقه ونص صلصه طماطم واتركها تتسبك ولا تنسين الملح طبعا
و صارت الحشوة جاهزة ولذيذه مع الباشميل خاضه لما تضيفين للباشميل شوي فلفل ابيض
يممممممممممممم
رتال الرياض
رتال الرياض
جزاكم الله خير

ومشكوررررررررررراااات

بانتظار البقيه