lud-56

lud-56 @lud_56

عضوة جديدة

زوجي وتعامله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
حابه افضفض لكم شويا ')
بالاول انا حامل بنهاية السابع حاليا ومشكلتي مع زوجي مهما سويت احس مايبان في عينو يعني اقوم اطبخ وانفخ وارتب البيت اغسل واكوي واتجهز واكشخ وكل شي كامل ما الاقي منو اي كلمه حلوة او اي رد واذا قلت مثلا بطريقه غير مباشره ( اليوم الاكله دي مخصوصه عشانك 😍) يكون ردو ليا ( ممرهه 😏😒) حتى لما اتجهز واكشخ مايقول كلام حلو ويمدح لازم اسحب الكلام سسحب حتى اذا طبخت لازم ينتقد ( مو زي طبخ امي ) وكلامو جاف معايا يعني كل كلامو باسلوب هججومم مو بالهداوه وربي صابره على دا الحال ومن انا بالشهر الرابع اضغط على نفسي بكل شي يرضيهه عشان ما اكون مقصره معاه بشي او اكون غلطانه غير كدا خميس جمعه وسبت بما انها ويكند انا انبسطت اقول بيفتكرني بيقول بطلك تتمشي تغيري جو طبعا العكس يروح مع اصحابو وانا اجلس بالبيت زي الهبلة كل البنات يصورو انهم مع ازواجهم وانا زي الجنية لحالي بالبيت وان رجع جا تمسكن عليا واخذ ***** ونام (دحين تجيني وحده تقولي انتي مقصره معاه عشان كدا راح لاصحابو ... لا مو مقصره لبس والبس نظافه وبخور وفله وضحك وكل شي اهيئلو هوا بالبيت احطلو الاشياء اللي يحبها سويت كل شي حتى بال***** سويت كل شي عشانو حتى وانا حامل رغم انو تعب عليا تقريبا يوميا اذا ما كان مرتين بالييوم كلو عشان ما اانب نفسي اني مقصرة معاه )تعبت وانا ضاغطه على نفسي من الشهر الرابع تعبت وانا استنى كلمه حلوه منو او اي شي يحتويني فيه او يهتم لتعبي امس خلاص انفجرتتت ماقدرن استحمل بكيت لين طفشت وليتو جا يطبطب عليا جا يصرخ اشبك اشبك اوك هوا خايف عليا بس برضو في اسلوب حتى لو باتكلم وبفضفض لك باسلوبك تفجع الواحد وتخليه يبطل يهرج طبعا عصب وراح نام وسحب على جدي ...اسفه اذا كلامي ملخبط بالله قولولي اش اسوي مع دا الرجال
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيتوته ام البنوته
معليش انتي دلعتيه زياده انا انتظر اني احمل عشان انا اتدلع عليه
فرصتك دي الفتره وانتي حامل تريحي وتدلعي بعدين وراااك كرررف بيت وتربيه
دام انك بكيتي وشافك وكدا اعملي ان البكاء عمل لك تقلصات والم وشد عضلي ماتقدري تتحركي كثير ههههه تمثيليه عشان يحس بقيمتك وش كنتي تعملي لازم تحبكي التمثليه ودوخه لان مالك نفس تاكلي ولازم اغير جو وكدا
كل يوم طلعيله سالفه عشان يحمدربه على العيشه قبل
😆😆😆😆😆😆😆
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
مو كل الرجال يثنون ع طبخ زوجاتهم او ع شكلها

في ناس نسحبين منه وينطق وفي ناس كانك تلمحين لمزهريه

جربتي انتي تمدحينه

غيري اسلوبك لو اسبوع سوي نفسك تعبانه او مرهقه خليه يوم يجيب اكل من برا
عواطف تركي
عواطف تركي
الله يكون في عونك وتقومين بالسلامه

الرجال اذا جريتي وراه واهتميتي فيه كثير ودلعتيه اكثر ولصقتي فيه اكثر تلقينه يبعد عنك ويتجاهلك

واغلب الرجال مثل زوجك يعتبر طبخك ونظافتك وكرفك في البيت واجب وغصب عنك مايعتبره تفضل وكرم منك للاسف

لان الرجال خاصة الشرقي بطبعه اناني جداً يحب ياخذ كل شي ويكون سي السيد ومايعطي مقابل

وكثير زوجات يقولون زوجك على ماتعوديه انتبهي تعودينه على العطاء الهائل ويتعود ومع ذلك مافي مقابل منه

حاولي تعيشين الحياه مايكون الزوج هو المحور الاساسي فيها عشان ماتتعبين

وزوجك البخيل عاطفياً شوفي ايش يعطيك من مشاعر او كلمات مديح وغزل لو قليله امدحيه طيريه فوق السحاب وعبري عن سعادتك خليه يحس انك تحبين هذا الشي منه بدون ماتقولين او تصرحين انك ميته على كلمه حلوه يعني لا تشحذينه ولا تطلبين منه

واذا زوجك حجر وناشف ومايعرف يعبر عن مشاعره ودفش مالك الا حل واحد انك انتي تبادرين في تطرية الجو بينكم وتبادرين الغزل والمشاعر والتغنج والدلع والاحضان ولا تنتظرين منه يبادر يمكن زوجك من النوع اللي عنده هذا الشي عيب ويقلل من رجولته

لذلك كوني ذكيه وبادري وان شاء الله يتجاوب معك ويتحسن الوضع واذا ماتجاوب اقلها تكونين اشبعتي نفسك عاطفياً ونفسياً

الله يشرح وييسر امرك
كذا بس
كذا بس
لاتظني انك اذا ضغطتي حالك راح تكملي بعينه
لازم يشوف كل شي ع طبيعته اناحامل شي طبيعي ماراح اكون زي اللي مو حامل اكيد حأكون متعبة ومحتاجة الراحة وماراح اتعب نفسي لنفسي علي حق والجنيين اللي ببطني لازم اريح نفسي عشانه هذا روح واناةمسؤلة عنه
كيف الرجل يعرف انك تعبانة وانتي تكرفي وكل شي ع سنقة عشرة !! لازم يشوف تعبك بعينه عشان يعرف ويقدرك اما كل شي جاهز قدام عينه بيتوقع ان الحمل شي هين والسبب الرئيسي انتي وكرفك وقسوتك على نفسك

اما اذا اول حمل وضاغطة نفسك بعدها بكل حمل هيضغطك والسبب انتي
ربي لايكلف نفسا الا وسعها شي ماتقدري تسويه لاتضغطي ع نفسك أبدا
واما الطلعات اجلسي وسوو اتفاق وعلمي كيف نفسية الحامل وانه لازم يراعيك تكلمي معاه كاتفاق مو بكبكة ودمووع قولي اول حاول تقدر نفسيتي النفسية لماتشين مو حلو للبيبي وهذا ولدنا لازم ننتبه عليه ودايم سولفي معه عن البيبي يمكن قلبه يحن من هالجهة وتحركي مشاعره ويشوف الامور اللي غايبة عنه
واتفقي اتفااق مسبق ركزي ع كلمة مسبق مو بنفس الوقت يللا مشينا قولي كل سبوع نطلع مرتين واتفقو مثلا اليومين الفلانية له ويومين لك
ونبهيه مايصير يتأخر عشان لو تعبتي لاقدر الله يكون قريب منك قولي هي فترة وتعدي

وانتي دلعي نفسك لاحقة عالكرف شوفي هذا انتي كرفتي ولا لقيتي شكر
اقل شي الحين لوقصرتي الحين معذورة وعذرك الحمل بس بعدها بيكون مالك عذر عنده فحاولي انك م تراكضي وراه سوي اللي تقدري عليه ولا تحملي نفسك فوق طاقتها
والله يقومك بالسلامة ويصلح لك الحال
fatoomah123
fatoomah123
الله يعينك بس حبيبتي جربي تاخذين كل الي تبينه منه بالحيله والدلع لا شفتيه رايق قولي له ابيك بموضوع وخلي دمعتك بعينك وقولي له انا احبك وماابي غيرك بس انت يحبيبي دايم تقسي علي وتكلمني بهجوووم وماتطلعني انا تعبانه نفسيتي ابي اغير جو والحمل متعبني ليه ماتدلعني زي كل الأزواج مايدلعون حريمهم ماقلت ابي هدايا وفلوس وسفرات الكلمه الحلوة تكفيني تكفي لا تقسي ومن هالكلام سوي عليه فلم هندي وابكي بهدوووء وشوفي رده فعله اذا ماتغير والله اسنحي لي بقول لك لا تتعبين نفسك لانه واااضح مو باين بعينه هو كذا كذا بينقد مهما سوتي فخذي راحتك يوم اطبخي ويوم لا وقولي تعبانه ويوم اكشخي ويوم طنشي وهاكذا تغيري عليه امسحي الدلع كله وشوفي كيف يتغير في رجال مايجون الا بالعين الحمرا