اعطينا رايك في تنظيم النسل او المده بين طفل والاخر ؟؟؟.... تجاربكم تفيدنا

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع يا اخواتي الكريمات ابي استفسر ايش افضل مده بين انجاب طفل ثم انجاب الاخر ؟؟؟

انا ام لطفلين بنت عمرها 3 سنوات وشهرين و ولد عمره سنه و 8 شهور الله يحفظهم لي يااارب
واحب العائله الكبيره :)

وبصراحه افكر بالحمل
بس اشوف ان اطفالي صغار وانا موظفه واغيب عنهم فتره الصباح لحد الظهر واتركهم مع الخادمه ومتردده احمل لهالسبب :(

كثرت عليكم الكلام :42:

اتمنى من كل وحده تشوف الموضوع ماتبخل علي بالمشوره وتقول تجربتها

دمتم بود :26:
26
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الغلا ودودي
شوفي ياقلبي طبعا كل شي بيد الله. لكن انا برائي انه افضل في فرق عمر بين الاطفال اول شي تربيتهم صعبه والحمل والولاده انا بنتي عمرها خمس سنوات ولدي عمره سته شهور الله يخليهم لي بس كل شي له سلبيات مثلا الحين انا كاني بكريه نسيت كل شي والله كانه اول طفل لي انا كنت اتمنى احمل اذا بنتي اعتمدت على نفسها شوي ودخلتها الروضه وربي كريم حقق لي امنيتي ياربي لك الحمد وخاصة انا ولادتي عمليه قيصيريه الحمدالله
فجر17
فجر17
بنتي عمرها 8 شهور
وكنت قبل افكر احممل اذا صار عمرها سنه.. يعني اولد اذا جاء عمرها سنه وشووي
لكن الحين لا .. لانه من جد تعب الاطفال
واذا ربي كتب بفكر احممل اذا بنتي اعتمدت على نفسها
والله يكتب لنا الخير وين ماكاان ..
جنى الورد 2010
جنى الورد 2010
شوفي ياقلبي طبعا كل شي بيد الله. لكن انا برائي انه افضل في فرق عمر بين الاطفال اول شي تربيتهم صعبه والحمل والولاده انا بنتي عمرها خمس سنوات ولدي عمره سته شهور الله يخليهم لي بس كل شي له سلبيات مثلا الحين انا كاني بكريه نسيت كل شي والله كانه اول طفل لي انا كنت اتمنى احمل اذا بنتي اعتمدت على نفسها شوي ودخلتها الروضه وربي كريم حقق لي امنيتي ياربي لك الحمد وخاصة انا ولادتي عمليه قيصيريه الحمدالله
شوفي ياقلبي طبعا كل شي بيد الله. لكن انا برائي انه افضل في فرق عمر بين الاطفال اول شي تربيتهم...
الله يخليهم لك يارب ويحفظهم من كل شر

بس ماتشوفين ان الفرق كبير بينهم

انا لما جبت بنتي بعد تسع شهور حملت قلت اجيب لها اخو والا اخت تلعب معاها وفعلا الحين وش حليلهم سواء يلعبون صح احيانا يقلبونها هوشه على الالعاب :mad: :icon33: بس يفكوني شوي
لان اختي عندها بنت وحده عمرها 3 سنوات تقول وين ما اروح وراي حتى لو ادخل دوره المياه الله يكرمكم تاقف عند الباب :09:

جنى الورد 2010
جنى الورد 2010
بنتي عمرها 8 شهور وكنت قبل افكر احممل اذا صار عمرها سنه.. يعني اولد اذا جاء عمرها سنه وشووي لكن الحين لا .. لانه من جد تعب الاطفال واذا ربي كتب بفكر احممل اذا بنتي اعتمدت على نفسها والله يكتب لنا الخير وين ماكاان ..
بنتي عمرها 8 شهور وكنت قبل افكر احممل اذا صار عمرها سنه.. يعني اولد اذا جاء عمرها سنه وشووي لكن...
الله يكتب لك الخير ويخليلك بنتك ويحفظها من كل شر يارب

بتتعبين اكثر اذا كبرت مابتلاقي احد يلعب معاها وبتلزق فيك

وترا الطفل كل ما كبر قل نووومه يعني بكره بتكمل سنه ونص تسهر معكم انتي و :arb:
<< من تجرررربه اختي

اول كنت اقول بس بجيب لبنتي احد يلعب معاها والحين افكر احمل ولدي عمره سنه و8 شهور يعني لو احمل يكون عمره سنتين و خمسه اشهر <<:27:
مشكلتي احب الاطفال :39:

انتظر البقيه ..........
نونو مووون
نونو مووون
انا عندي توينز الله يحيمهم..
ومن اول ماجبتهم الناس اكلوني لاعاد تجيبي الا لمن يدخلو المدرسـة ومااعرف ايش,,
بس انا عن نفسي مرة نفسي اجيب اولاد وانا لسا صغيرة..
واذا ربي كتب لي نفسي ابطل المـانع في اليوم اللي يكلمو فيـ 3 سنين على خير ان شـاء الله,,
ودحين عمرهم سنـة وتسـعة شهوور الله يصلحـهم..
======.
انا اشوف احلـى عمر تجيبي بعدو طفل صغير لمن يسير الاول يدخل الحمام من نفسو وبس