*الما*
*الما*
شوفي حبيبتي انا لي 6 ايام من ولدت ونفس الشي صاير معي
ولاده متعسره
مانزل دم الى الآن
واخذت مغذي
ومستمره على فهوه ام الفاتح

انتي اصبري كم يوم وبينزل الدم بكثره .. لاتخافين ولاهم يحزنون .. هذه الشي طبيعي ..

بالنسبه للخياطه / اهم شي ان الدكتوره شافت الخياطه قبل ماتطلعين من المستشفى وقالت الخياطه مافيهااا شي وكل شي تماااام ..
وانا سمعت ياحبيبتي ان خوا جوا مره موكويس ..
الخياطه عندي تألمني بس اني
اجلس في مويه دافيه وملح بعدين اتشطف بالمويه واحط كريم ميبو بعدين على طول اتشطف بــ آرطه وقشر الرمااان ..

ويااااارب اكون افدتك ..

علماُ ان هذه ثاني ولاده لي
منبع الرقــة و العــذوبة
الله يكتب لكم ولنا الأجر آآآآآه ذكرتوني بالخياطة وألمها

تحاميل فولتارين 100 تاخذيها مرتين (بالشرج) لمدة 5 ايام + بروفين 600 مسكن

وان شاءالله ترتاحي من الألم

بس نصيحة من دكتورتي المره وميبو يقطعوا الخيط مالك إلا الملح الخشن واللي قلتلك عليه

وبالنسبة للخياطة المنتفخة المفروض من اول يوم تجيبين فوطه بداخلها ثلج وتحطينها عالخياطه انا زيك اتأخرت في استخدامها يمكن رابع يوم بس تريحك شوي

وسوري لهذرتي :$
أحلا حلا
أحلا حلا
انا بكريه
والده من16 يوم
الدم في البدايه كان ينزل قليل بعدين بدا يخف واحيانا ما شوف الا نقطه
بس الحين
رجع ينزل بشكل متوسط (هالشي مضايقني ودي اطهربسرعه)
وبصراحه انا مش مهتمه في اكلي ابد ما عمري شربت شي حار
وفي هالجو ما احب الا الاشياء البارده
والخياطه انا الحمدلله ماتعبتي كثير بس هلايام احس بوخزمكانها
والخيوط ماطاحت
واحينا لما انشف
المنطقه احس ان مكان الغرزينزل دم
مدري وش السبب تتوقعون انفتحت (ان شاء الله لا)
*الما*
*الما*
احلا حلا

شوفي حبيبتي انتي غلطااانه مليوون في الميه ..
لازم تهتمين بالأكل جداً تراهاااا فتره وتعدي لازم تتحملين علشااان تطلع النتيجه مره حلوه
انا عارفه هذه الايام الحر مو طبيعي ابد بس لازم الاشياء اللي تشربينهاااا تكون دافيه تدفي رحمك وجسمك
ولا ترى بتندمين ( ان شاء الله ماتندمين ) بس من كلامك مره ضااااق صدري عليك ..
انتبهي تكفين لنفسك واتحملي ..

بالنسبه للخيوط مو الحين تنفك اصبري عليهاااا شوي توك مالك الا 16 يوم وودك تطهرين ؟؟
تونا ياحبيبتي ..

والله معك ان شاء الله
A روزا A
A روزا A
الله يعينك ويفرجلك ذكرتيني بقرف الولاده والام النفاس والخياطه اليوم خلصت الاربعين الجرح تعبني مره لانه معايه بواسير يعني الم من جهتين فكنت استخدم للخياطه اول شي اجلس في ميه دافيه مع ملح خشن ونصيحه تكون حاره شوي اللي تتحملينه نصحتني فيه ممرضه قالت لازم المويه تكون حاااره شوي احسن من الدافيه ان شاء الله فهمتي قصدي والله تريحك كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير عن تجربه بعدين اجلسي في مويه حااااره شوي مع ديتول بعدها نشفي المنطقه وحطي معقم اسمه بيتا سبيت لون علبته زهري مع ابيض بعدين ميبو والله الله بالمويه الحاره والله تفيدك

اذا زاد الالم لاتسكتين روحي المستشفى يعطونك ابره اومغذي تنسيك الوجع انا سويت كذا والله مره ةوحده اخذت ابره واعطتني مضاد وبعدها ارتحت الحمدلله وانفكت خيوطي ف 16 يوم بالتدريج

واسفه ع الاطاله بس حزنتيني اللع يشفيك يااااااارب