ام حمودي..
ام حمودي..
انا اعطيته لولدي وعمره سنه و3 شهور طبعا من دون استشارة الدكتور والسبب انه حليبه الاول صعب تلاقيه مو في كل الصيدليات (كيكوز) ولما صار عمر سنه و8 شهور رحنا للدكتور عشان شي ثاني وسألته عن الحليب قال ماينفع للاطفال غيريه وكتبلي حليب رونا قرو
روز البراهيم
روز البراهيم
للرفع
Rolaatee
Rolaatee
انا اعطيته لولدي وعمره سنه و3 شهور طبعا من دون استشارة الدكتور والسبب انه حليبه الاول صعب تلاقيه مو في كل الصيدليات (كيكوز) ولما صار عمر سنه و8 شهور رحنا للدكتور عشان شي ثاني وسألته عن الحليب قال ماينفع للاطفال غيريه وكتبلي حليب رونا قرو
انا اعطيته لولدي وعمره سنه و3 شهور طبعا من دون استشارة الدكتور والسبب انه حليبه الاول صعب تلاقيه...
يعني انتي انسي كلام الدكتور انتي ما حسيتي ابنك استفاد عليه وصحته تمام..يعني كيف حكم انه ما بينفع شاف ابنك نحيف او عنده نقص كالسيوم او شو بالزبط؟
*الهيفاء*
*الهيفاء*
للرفع
ام يزيد ورسيل
ام يزيد ورسيل
انا كنت مستعجلة ابغى بنتى تتم سنة علشان اعطيها حليب نيدو لان سيميلاك الارلاندي صار صعب الاقية المهم عطيتها نيدو قبل ماتتم سنة بااربع ايام وماتقبلتة ابد تشرب ربع الرضعة انا كنت حريصة علية لان ولدي الاول ناسبلة وصار دبدوب ويجنن ماشاء الله بس بنتي رفضت وجاها اسهااااااااااااااال شديد وانتم بكرامة ووصفلي الدكتور روناجرو