بنات مسافرة لدبي مدة 9 أيام وابغى أجيب بضاعة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم يا حلوات

زوجي مسافر لدبي نهاية الأسبوع لمدة 9 أيام عنده عمل وبياخذني انا والنونو معاه وبصراحة نفسي أجيب حاجات جديدة وغريبة من دبي وتكون مو موجودة هنا في الخبر عشان أتكسب فيها ... زوجي قال أنه راح يعطيني 2500 ريال واحترت اش اجيب؟

ساعدوني يا بنات بأفكاركم تكفون قبل يوم الأربعاء الله يوسع رزقي ورزقكم ...
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*المسافرة*
*المسافرة*
هلا أختي.. سيري المراكز وشوفي اللي محتاجتنه وخذيه..

وياريت توضحين شو تبين بالضبط عشان نفيدج وين تقدرين تحصلينهم..

وياهلاااااااا فيج بالامارات..
@شمسه@
@شمسه@
سلالالالالالالالام

يامرحبااااااااا فيج في دبي وحياااااااج الله

أختى روحي المراكز مثل سيتى سنتر فية أشيااااء حلوة واسعارة معقولة وروحي مركز الغرير

واذا تبين شيل روحي مركز أبو هيل واذا تبين جلابيات ( درريع ) روحي سوق عكااااااااظ في

سوق مرشد وروحي مركز المناااااااال في سوق نايف وروحي مركز ماركاتو في الجميراااا

وااااااااااااايد حلو وروحي محل اليااااااااسات في سوق الحمرية المركزي عندة البخور والعطر

العربي والدرريع :26: :26:
الايام75
الايام75
انا عندي اماكن او بالاصح مصانع الماركات العالميه وبأسعار ممتازه وتكفيك ميزانيتك وتزيد ومتأكده انك مابتلاقين مثلها باي مكان لانها اساسا تصدر للخارج .اذا كنت تحبين ادليك المكان ارسليلي بالأميل وانا ادليك عليه لأن وصفه يطول.انا صراحه لما شفت الموديلات والاسعار ماصدقت.
الحلوة فوفو
الحلوة فوفو
ما قصرتوا يا بنات ... الله يعطيكم ألف عافية ...

حبيبتي المسافرة ... والله ما ببالي شيء معين ... يعني أنا قلت أي شي في حدود المبلغ المتوفر أقدر إني أشتريه من دبي بسعر حلو وأجيبه الخبر وأبيعه بربح معقول ... يعني كنت أبيكم تشورون عليّ ... وش الأشياء الغريبة والرخيصة ؟ ... مشكورة حبيبتي على مساعدتك

عيوني شمسة ... صراحة إني دعيت لك من قلبي ... الله يوفقك ويسعدك ... ريحتيني من تعب كثير ... يعني لو كان جا في بالي شيء معين أكيد راح أتعب حتى أعرف وين ينباع ... بس انتي وفرتي عليّ نص المشوار ... جزاك الله خير

عزيزتي الأيام 75 ... إي والله تكفين أبي أعرف وينه فيه .. بس وين إيميلك ... كنت أبي أرسل لك بس ما عرفت وشلون أجيب إيميلك ... عموما أنا أرسلت لك رسالة خاصة شوفيها وردي عليّ الله يوفقك ... شكرا

ننتظر آراء بقية البنات ....
@شمسه@
@شمسه@
سلاااااااااام

أختى الحلوة فوفو يعنى انتى تبين تشترين وتبيعينة أنااااا فكرت

انك تبين تشترين لنفسك عيل روحي محلات الي تبيع بالجملة وين

سوق مرشد وروحي سوق عكاظ هناك درريع على 30 درهم

وروحي سوق نايف الصنادق عندهم أشياء حلوة ورخيصة

وروحي سوق السطوة رخيص بعد واذا تبين شغلات هندية

من قطع وأكسسورات روحي مينابازار وين مركز برجمان

وروحي الشارجة السوق القديم عندهم أشياء حلوة