وش موقف اهل زوجك منك

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

وش لونكم وش اخباركم ..ان شاء الله انكم بخير وصحة وعافية..

ممكن كل وحدة منكم تقولنا وش موقف اهل زوجها منها وانها تاخرت بالحمل....وخصوصا (خالتك وخواتة)الله يكفينا

شرهم

وهل قالو لزوجك تزوج..؟؟؟؟؟؟؟؟<<< الله لايقولة يارب

اللهم ارزقني ومن يتمنى الذرية الصالحة عاجلا غير اجل.. امين يارب العالمين
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمارا
ام لمارا
هلا وعليكم السلام فراوله

انا ولله الحمد الله رزقني بخاله تنحط على الجرح يبرى وبالعكس هي دايم تقولي يابنتي كملي دراستك وبعدين احملي علشان لا تعطلكي النونو عن الدراسه ...بس بصراحه انا ابغى احمل

والله يرزق الجميع يااارب بالذريه الصالحه
فراولة بالموز
مشاء الله ياحظك فيها الله يتمم عليكم يارب ذي الخالة والا بلاش..
مسز فراولة
مسز فراولة
حبيبتي انا عمتي يعني ما تقول شي بس اكيد ودها ودايم تدعيلي اني احمل بس ساعات اتضايق من الالحاح عرفتي بس هي من كثر ما ودها احمل
لكن عمي كان يلمح لي بس من يوم ماعرف انه الضعف من زوجي ماصار يقول شي لأن زوجي قاله بس عمتي ما ترعف للحين
الله يرزقني يارب وافرحهم ان شاء الله ويرزق كل محروم باذن الله
sou1
sou1
انا يااخت فراولة بالموز عندي ام زوجي (كما نقول احنا عجوزتي ) طيبة دائما تتمنى لي الحمل وتدعلي لاكن القصة التي وقت معي الاسبوع الماضي غيرت نظرتي اليها المهم انها الاسبوع الماضي قالت لي بانها شاهدت في احدى القنوات حصة فتاوى وان امراة اتصلت وسالت ماحكم ان يتزوج الرجل على زوجته الاولى اذا لم يرزق باولاد حسيت انها تقصدي انا المهم ان كلامها نزل كالصاعقة على راسي:( ومن يومها وان افكر في كلا مها خايفة ان يتزوج علي .ولعلمكم ان بقالي شهرين واكمل ثلاث سنوات زواج . فطول هذه المدة زوجي لم يزر اي طبيب حتى ان الدكاترة صاروا يرفضون اعطائي الدواء حتى يرو تحاليل زوجي والله الموضوع شغلني وموترني ماعرف شو سوي .:44:
هالة
هالة
أنا أم زوجي(( عمتي)) دائما تدعي لي.....................وتدعي لولدها إللي هو زوجي :arb:قدامي.............................
وبصراحه مسألة إتزوج هذي مادري يمكن من ورايه:44: والله العالم....................

بس بصراحه كلنا يالمتأخرات ودنا نحمل ونرتاح من المستشفيات والمنشطات والعلاجات والممرخات.........:icon33:......ونريح الناس من كثر الكلام......:42:.....إحنا قلوبنا تعورنا من كلامهم وهم ألسنتهم ماتعورهم:angry: