lmooo%
lmooo%
مرحبا اختي-0-اول شي الورق المفصود به ورق الزبده ومو لازم تنفذ بنفس المقادير تمام لان الطريقه الاحسن تعطي نتائج افضل غير كذا تجربها بالبيت لازم زتتذوقونه وتعطون ارائكم فيه ثاني شي بيدخلون لجنه مكونه من معلمه الماده نفسها ومعها مدرستين ويتذوقون والشكل ترى له دووور والاطباق والسفره كااااااامله والله يعينها على حمل الاغراض وخليها تعمل حسابها على القادير انها تكثر لان لا سمح الله لو خرب عليها شي ولازم السفره تكون متكامله العناصر الغذائيه وهي فاهمه اكيد تزيد سلطات وعصائر ورزابيض واتمنى اني افدتك وادعلي بالوظيفه
حلوة منذو مبطي
لاياقلبي مو الاستاذه بلحالها تتذوق
تمر مع الاستاذه لجنه وتتذوق وكل وحده تتقيم
سعاد بيه
سعاد بيه
الورق المستخدم في الرستو هو الفويل او القصدير او ورق الالمنيوم .. بالنسبه للااستاذه انا لغه عربيه بس بغيت اقول انها اكيد بتذوق فلا اختك تكون واثقه من وصفتها وماتغامر على افتراض بتذوق او بتشوف بس في النهايه ممكن الوضع يختلق من استاذه الى استاذه .. والله يوفقها يارب:)
الورق المستخدم في الرستو هو الفويل او القصدير او ورق الالمنيوم .. بالنسبه للااستاذه انا لغه عربيه...
الله يوفقك اختي ماقصرتي وجزاك الله الجنة
سعاد بيه
سعاد بيه
أيه يالغلا لازمممممممم تذوق الأكل يمكن طعمه مو حلوووووووووو وأحيانا تكتفي بالشكل فقط بس ترى حتى شكل التقديم عليه درجاااااااات وعلى فكره كانوا يخلونا نسوي إظافات من عندنا مثلا تضيفين صحن شيبس وتزينينه أشكال الصحون لها دور في التزيين ولاتنسين الشموع والمفارش والملاعق والشوك وتتفنين بتقديمها وكانت تسألنا بعد إيش القيمه الغذائيه مثلا في الدجاج يعني طبختك اللي عليك وسلااااااااامتك الله يوفقها ذكرتيني بحوسة الإقتصاد
أيه يالغلا لازمممممممم تذوق الأكل يمكن طعمه مو حلوووووووووو وأحيانا تكتفي بالشكل فقط بس ترى حتى...
حوسة والله انك صادقة ماقصرتي حبيبتي الله يوفقك
سعاد بيه
سعاد بيه
يالغاليه خليها تجرب الاكله قبل ماطبقها بالمدرسه احسن
يالغاليه خليها تجرب الاكله قبل ماطبقها بالمدرسه احسن
ايوه اكيد هي بتجربها الله يجزاك خير