memo90

memo90 @memo90

محررة

مين سقطت وماعملت تنضيف وللان ماحملت ---<رابط التجمع بالداخل

الحمل والإنجاب

سلام عليكم

بادخل بالموضوع انا اليوم متضايقه مرررررررررررررررررررررره مو لاني ماحملت لا الحمدلله عندي بنت متضايقه من كلام الناس خلاص مو قادره اتحمل يابنات قسم بالله جلست ابكي تعبت والله تعبت من كلام الناس ومن المستشفيات كل شوي يقولوا عندي شي مره تكيس مره من الوزن مره التهابات يااااااااااااااااااااااااربي كرهت اشوف قرايبي وكرهت الخرجات ماني عارفه وش ارد عليهم يوم حملت على بنتي قالوا بدري مااسرع حملت ويوم سقطت قالوا مسكينه الله يعوضها ويوم تاخرت قالوا ليش تاخرت وفوق هذا كللللللللللللللللللللللللله وكلام الناس جات بنتي تقول لي ابغى اخو العب معه زي يسوري حياتي والله يابنات من الطفش اللي فيها تنام ومره تبكي ومره تعصب -------------------- هذي اللحضه انا -------:44:
ودعييييييييت ربي يرزقني ويرزق كل محرومه اشتقت للاطفال يابنات ادعولي

وفضفضو خلونا نرتاح شوي كل وحده تقول اللي عندها واللي مضايقها وش تقولوا لما يسألك حد :icon33:

بنات ارجووووووووووووووووكم لاتدخلوا الموضوع بدون ماتردا لو بدعوه صااااادقه لي ولاخواتي المحرومات
10
4K

هذا الموضوع مغلق.

الخليج العربي
والله جيتي على الجرح أنا حمد الله عندي ثلاث بنات بس تعالي شوفي تقولي كاني عقيم ماجبت أحد كل من سألني قلت الحمد الله عندي 3 بنات قال بس قلت ايه قالت الله يرزقك وقمت تقول حرام ولش ماعاد حملتي وهاتي رفعت ضغط اوووووووووووووه تضايقت ذكرتيني فيهم حسبي الله ونعم الوكيل
لمووي2009
لمووي2009
اجل

انا عكسك ما همني كلام الناس ع اني ما سلمت منهم ..........حتى اختي الصغيرة ................زههههههههه

مع ان ي وعانيت من الاجهاضات ومن العمليات واول حمل اجهضته وكانت نفسيتي دمار بدمار وجنين ميت مرتين وحمل بمثبتات و9 شهور الحمل خوف من الاجهاض ..........

وحملت مرة ثانية بعد اجهاضات............زززوولدت قيصري واستمرت رحلة المعاناة .........زوكان الحبل السري ملتف على الجنين وبغيت افقد بنتي لولا لطف الله على ............

وحياتي الزوجية انتقلت من نفسية الى نفسيةة بسبب الحمل ........تعبت والاجر على الله ............ومع كدا ما يهموني الناس ابدا ............وما راح اقول الا الحمد لله ..................صغري ادنيكي للناس لا تهتمي ............

انا انجرحت من اقرب الناس ...........بس ما الي الارب العالمين ..........

وابني من بعد اجهاضاتي يلعب لحاله حنيت عليه كثير ..........بس الحمد لله ............

\احمدي ربك ..................وشوفي ترى غيرك عقيم ........................زاو ما حملت الا بع 15 او 20 سنة .........ز

واسقاطك بيكون طير بالجنة افرحي ..............وشفي الجانب الحلو من المصيبة ........ز

ووغيري نفسيتك .............وبنتك نصيحة من قلب ::

عطيها وقت واهتمام ..........العبي معها لازم .........الوقت الفاضي العبي ........كورة مطبخ رسم وتلوين ....

لا تخلي نفسيتك تحرمك منها ...........العبي

وان شاء الله بتحملين وبيعوضك الله ..........

دعواتك .........

من قلب::

الله يرزقني وظيفة حكومية وافرح واشوف حصيلة نجاحي ..........واتوظف بالمدرة الخاصة الي مقدمه عليها القرانية والنتيجة الاسبوع القاد ...............

تكفين دعواتك ............زمحتاجته .........
^ وريف ^
^ وريف ^
الله يرزقك وكل متاخره بالحمل التام السليم هذا الشهر
لمووي2009
لمووي2009
وحدة انا معها بالدورة تقول زوجها متزوج وطلق لانه ما ينجب وتزوجته وقعدت 3 سنين ما حملت وقرت عن الاستغفار واستغفرت هي وزوجها بنية الحمل ببنت وتقول الله رزقها بنفس الشهر ...........وجابت بنت ولها الحين 3 سنين .........

قصة مو قاريتها من وحدة قابلتها .................الله يرزقني واياك الدرية الصالحة ..........

اشربي عشبة المدينة ..........واحمدي الله رحمك من العملية ..........

وروحي تمرخي احسن بس روحي حرمة شاطرة ولا تخبري احد ولا يهموكي الناس
memo90
memo90
وحدة انا معها بالدورة تقول زوجها متزوج وطلق لانه ما ينجب وتزوجته وقعدت 3 سنين ما حملت وقرت عن الاستغفار واستغفرت هي وزوجها بنية الحمل ببنت وتقول الله رزقها بنفس الشهر ...........وجابت بنت ولها الحين 3 سنين ......... قصة مو قاريتها من وحدة قابلتها .................الله يرزقني واياك الدرية الصالحة .......... اشربي عشبة المدينة ..........واحمدي الله رحمك من العملية .......... وروحي تمرخي احسن بس روحي حرمة شاطرة ولا تخبري احد ولا يهموكي الناس
وحدة انا معها بالدورة تقول زوجها متزوج وطلق لانه ما ينجب وتزوجته وقعدت 3 سنين ما حملت وقرت عن...
صاادقه والله كاننا مانجبنا او الانجاب بايادينا

ياااااااقلبي الله يرزقك اللي تتمني ياااااااااااارب

امين يارب

صادقه والله