منى مساعده
منى مساعده
في هذيك اللحظه تنادين عامل النظافه يولدك ...ما يهمك شي غير انك تفتكين وتخلصين من الالم وما تفكرين بشي ثاني بعدين انتي فكري كل الحريم كذا واطباء الولاده شايفين تقايلين بس ما ينتبهون تحسينهم....الله يسهل علينا وعلى كل اللي عوجه ولاده وانصحك اختي ما تفكرين بالموضوع اتركي الامور والايام تمشي ولوقتيها فرج
الرؤؤم 2009
الرؤؤم 2009
انا كنت مثلك افكر كذا بس خلاص لاجاء الصدق نسيت كل شي بس ابي الحياه
ام اسيل ويارا
ام اسيل ويارا
انا كنت زيك اقول احررراج شلون يشوفوني وقت الولاده وافكر
بس جاء يوم الولاده من الالم والموت اللي شفته ماافكررت الا بس اولد وارتااااح ماافكرت باحد وتنسين سالفه الاحرراج وقتها تبين احد يولدك وتفتكييين من العذاااب يااربي رحمتك يارب
مس لانكوم
مس لانكوم
مافيه شي اسمه الناس يتفرجون عليك

ماعندك الا الدكتوره والقابله .... وان كان معك حد في الغرفه بيحطون الستاير بينك وبينهم

إلا إذا كانت الحاله صعبه ممكن يستدعون استشاري

يعني مو صحيح انه كل من جاء فححص عليك ... أساسا حتى الدكتوره تزعل ليش يتدخلون في حالتها

يعني كل دكتوره مسئوله عن مريضتها وماتسمح لأحد يتعبث فيها لأنها بتكون هي المسئوله الأولى إذا صار شي

ما اتذكر اني تكشفت على أحد حتى لما انكبت المويه كان علي شرشف وغيروا لي المفارش وغيروا لي الروب

والدكتوره تروح وتجي والممرضه على طول واقفه عندي

لكن لما دخلت العمليات عطوني بنج وبعدين حسيت انهم ارفعوا الروب و نظفوا منطقة البطن وماحولها بماده بااااااارده وحطوا شرشف العمليات ماكنت أشوف شي واضح لأني تحت التخدير لكن اللي اتذكره انه كان فيه مجموعة يعني دكتور ودكتوره واخصائي التخدير ومدري كم ممرضه ....

كانت الساعه 4 العصر ولما جات 6 المغرب صحيت أول مافتححت اتذكر كانت عندي ممرضه ولبسي علي يعني روب نظيف
بعدها قالت لي الممرضه غطي وجهك بالشرشف لأننا راح نوديك لجناح الولاده
رحت الجناح وهناك شفت النونو وفرحت فيه ونسيت كل اللي شفتهم في غرفة العمليات
الاميــــره
الاميــــره
ذكرتيني في ولادتي الاولى الممرضه جت اعطتني روب المستشفى بس خليت الكلوت عليه ماشلته
جت شافتني وصرخت علي كله شيل
مستحيه بااولد وانا لابسه ماابغاهم يشوفون مسكينه مادريت انهم بيشوفون كل شئ
لا وقبل الولاده اسأل حماتي وجيراني عادي اولد وانا متغطيه بالشرشف الابيض حق المستشفى
ضحكوا علي يقولون الود ودك وقتها كل الممرضات يشوفونك بس تولدين وتفتكين