مركز انجاب ؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يسعدكم ويرزقكم عاجلا غير اجل

الي جربت مركز انجاب اوسمعت عنه تعطيني تفااااصيل ابغى تفاصيل مو انه جربته وبس تكفووووووون

يعني ايش خطوات العلاج عندهم طبعا حقن مجهري او انابيب وكم تكلفتها وايش يطلبون وكل شي كل شي طالبتكم

الله يارب يرزق ويهني الي ترد علي او ترفع الموضوع ويعطيها عطاء لاينقطع يارب
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتة الحالمة
توتة الحالمة
رفع
أن شاء **** البنات يفيدونك
طيف الخلود
طيف الخلود
اهلين حبيبتي........قلت افيدك باللي سمعت لكن للاماانه انا ماجربته ولا شفته لكن اسمع من البنات كثيير عنه بالذات اني كنت ناويه اسوي العمليه عندهم وجمعت كل المعلووماات عنه .....

ايجابياته ...الدكتور سعد الحسن غني عن التعريف بشهادة الجمييييع ماشاء الله والممرضات تبعه طيباااات وحبووبااااات ......

كثيير سوها عنده وكان سبب بعد الله في حملهم وصرااحه اتمنى من كل قلبي انه هو اللي يسووي لي العمليه بالتخصصي ........

لكن سلبيااته..........المكان تغير عن الحمادي فاسمع الكل يقوول عنه ان المكان صغيير ومتواااضع جدا والمختبر حقهم مو بنفس تجهيزات مختبر الحماادي .......يعني ماترتاحين فيه كثيير .........ومافيه خصوصيه وفوضى شووي >> كلام سمعته وماشفته بعيني صراحه ...

كنت ناويه اسوي العمليه والحمدلله قبلوني بالتخصصي لكن بصراحه لمن نقل عيادته الى انجاب تخوفت من مستواها واكييد كل شي بيد رب العالمين لكن الراحه النفسيه الها دوور كبيير ...

لما تحسين ان مستوى المكان اي شي ماترتاحين ماتثقين بنتائج العمليه وبيدخلك الف وسواس يمكن ماعندهم كذا او مايسوون كذا ...>> وحنا عااد مايبغالنا شي يزيدنا بروحنا قااضين الحمدلله ههههههههههه

اذا تبغين نصيحتي اسالي وروحي مكان تحسين فيه برااحه تاامه وماينقصه شي وكل شي بيد رب العالمين سمعت عن الشهراني ..وعن سهام العاكوم والدكتور عارف في سعد في الخبر وانتي براحتك ربي يوفقك ويرزقك ياااارب
غلا عيونك
غلا عيونك
شوفي انا ماسويت العمليه للحين
بس مقبله عليها ان شاالله
نهاية الاسبوع ببتدي بالابر ان شااالله
اعالج عند مركز الذريه بالرياض
اااااااه بس قمت الراحه وعندك
د. عبدالعزيز الشهراني
مرييح جدااااااا لابعد حد الله يرزقه كل خير
ولكن للأسف ماراح اسويها عنده لانه بيطلع اجازه>> قصة حياتي هههههه
المهم حولت على د. حمد الصفيان
وهو كذلك رائع واكثر خبره
بس مادخلت عليه
تكلفة العمليه11 الف
مع العلاج توصلمن 14 الى 16 الف
وان شاالله ابشرك بحملي وتبشرينا
ان شاالله:)
يوشـــااا
يوشـــااا
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
حنان الكون *
حنان الكون *

يارب ترزق وتعطي كل من رفعت او ردت ع الموضوع عطاء لاينقطع لاينقطع لاينقطع

تسلمووون حبيبات قلبي

يالله الي جربته ترد ياعسولالات