نوال1992
نوال1992
مشكورات حبيباتي
قربة منشقة
قربة منشقة
خالد انحاااااااااااااااااااااااشوا عنه خايس ووصخ << من كلام اللي ولدوا به
الامير بصراحه الكل يمدحه عنايه واهتمام بس يقولوا رافعين اسعار الولاده فيه عن اول
العسكري رائع جدا خاصه اذا ماكان فيه زحمه ولاده <<بس خياطتهم ما هي زينه الا اذا اللي خاطت لك دكتوره او دكتور لان القابلات غبيات صراحه بالخياطه .. بس جناح الولاده ترا مابه اكل سوي حسابك الا ماء وبالحسره بعد .. حتى اكلهم مره زين وومره الله يكرم النعمه
الولاد والاطفال ماادري عنه
وانا اكلمك عن تجربتين ولاده بالعسكري .
بنوتة لندن
بنوتة لندن
طيب وخاااااااااااااااااااااااااالد كيف؟
طيب وخاااااااااااااااااااااااااالد كيف؟
نفس السؤاااااااااااااااااال ياليت يفدونا البنات

اما سؤالك عن العسكري مرررررررررة تمدحه اختي ويعطونك الكمام وابرة بالفخذ لتخفيف الالم اما المستشفيات الثانية الله يرحم الحال
اتمني اولد بالعسكري بس لازوجي ولا ابوي عسكري والله يقومك بالسلامة

ياليت بنات تبوك يفدونا عن مستشفى خالد ؟؟
وسوووووووري ياصاحبه الموضوع دخلت عرض معك بما انك فاتحه الموضوع :(
نوال1992
نوال1992
نفس السؤاااااااااااااااااال ياليت يفدونا البنات اما سؤالك عن العسكري مرررررررررة تمدحه اختي ويعطونك الكمام وابرة بالفخذ لتخفيف الالم اما المستشفيات الثانية الله يرحم الحال اتمني اولد بالعسكري بس لازوجي ولا ابوي عسكري والله يقومك بالسلامة ياليت بنات تبوك يفدونا عن مستشفى خالد ؟؟ وسوووووووري ياصاحبه الموضوع دخلت عرض معك بما انك فاتحه الموضوع :(
نفس السؤاااااااااااااااااال ياليت يفدونا البنات اما سؤالك عن العسكري مرررررررررة تمدحه اختي...
الله يسعدك ويطمنك ياعسل

عادي حبيبيتي ولا يهمك نورتي
محبوبة عجوب
محبوبة عجوب
اهلين اختي الله يسهل عليك ويقومك بالسلامة يارب
بصراحه أناكانت اول ولادة لي بمستشفئ العسكري مررررة عنايه حلوووة وماحسيت بالولادة على اني كنت خايفه بس الحمدلله ما حسيت ابد وهم ساعدوني عطوني ابرة بالفخذ لتخفيف الالم من التجربه الي جربتها انصحكم بالمستشفئ العسكري روووووعه