هايدي99
هايدي99
حبيبتي استخدميها الاثنين وانا بعد بسوي كذا

الخمس الفناجيل تستخدم اخر 5 ياام من النفااااااس وبعد ماتطهرين وتجي اخت النفااااااس وتخلص

استخدمي البوثيل وانتي طااهره يوم ويوم لا ,,,,بشررررط خلال هالفتره مايصير شى بينك وبين زوجك ,,,

ولاتنسين تهتمييييييييييين باخت النفاااااااااس تراهاااااا اهم من النفاااااس

مووووووفقه ومبرووووووك ماجاااك ^_*
aljareee7h.082
aljareee7h.082
البوثيل انا اخذتها بعد استشارة الدكتورة استخدميها للالتهابات يوم ورا يوم ثلاث مرات بشرط يكون ماعليك الدورة ولازم تكونين مخلصه نفاس لا تاخذيها وانتي تووك نفاااس عني اشوفها حلووة استخدمها مرة بعد الدورة تنشف الافرازات والالتهابات اللي ممكن تحدث مع الدورة ويومين ترجع طبيعي ونصيحه مني بالله تمارين الكيجل استمري عليهاااا شوفي الرحم والمهبل عبارة عن عضله ماراح يضيقها لا اعشاب ولا تحاميل التحاميل تقضي على الالتهابات فقط والعضلات ماتنشد الا بالتمارين لاتصيرين مثل اللي تقول ابي انحف بدون تمارين الاعشاب اللي يدعون انها تضيق مثل الاعشاب اللي يدعي اصحابها انها تنحف وكلنا نعرف اخرة اعشاب التنحيف من اضرار للكلى والجسم وغيره وهذي مثلها مثل الاعشاب اللي تستخدم للرحم خصيصا اتمنى انك فهمتي قصدي استمري على التمرين وادعيلي و بالنسبه للخلطه صراحه ما انصحك فيها لان كل حرمه جسمها غير عن الثانيه واذا كنتي ترضعين انتبهي منها لانها تحتوي على الفلفل والرشاد اتمنى منك يا اختي تفتحي مخك معي مستحييل شي يشد عضله المهبل من غير تمارين وهالاعشاب مفيده لكنها مش مخصصه للرحم فقط يعني معقوله تاكلينها وتروح للرحم فقط دون باقي الجسم وبس هي مفيده لكن انتي اعلم مني في جسمك وتوك نفاس اكيد بتحسين بشيء من التوسع لكن لاتخافين ولا تلقين بال لكلام الحريم ان الحرمه لازم تاكل اعشاب النفاس وتتبخر بالكبو والا بيصير لها خراب وهوى وكذا وكذا بيرجع للوضع الطبيعي بعد فتره مع المداومه على التمارين اتمنى اني افدتك وصرااحه قلت كل اللي عندي من قلبي لك =)
البوثيل انا اخذتها بعد استشارة الدكتورة استخدميها للالتهابات يوم ورا يوم ثلاث مرات بشرط يكون...
:crap:
حبوبته
حبوبته
انا اشوف التحاميل افضل ‏,,طبيه واحسن من خلط الاعشاب ‏,,واستشيري دكتورتك اول,,
انا اشوف التحاميل افضل ‏,,طبيه واحسن من خلط الاعشاب ‏,,واستشيري دكتورتك اول,,
اتفق مع اختي وبقوووه
فعلاصحيه ولولاقدرالله حصلك مضاعفات اواضرارالمستشفى مسؤل عنك موب مثل مضاعفات الشعبي الله يعطيناخيرالنوعين من العلاجات ويشفي الجميع
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
للرفع