الاشعه الرباعيه ضيقت صدري

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يابنات؟؟؟
الصراحه ضايق صدري انا بكريه في نهايه السادس وفرحانه بالحمل قلت خلني اسوي اشاعه رباعيه وشوف وجه الجنين متحمسه مررررررررررررره يوم رحت وسويت الاشاعه الحمدلله الجنين سليم مافيه شي بس الدكتوره قالتلي ان المشيمه عندي نازله شوي وانها ان شاء الله ترتفع بيني وبينكم والله مافهمت شي ولا ادري وش السالفه يمكن عشاني بكريه عاد قلت مالي الا انتم بعد الله تشرحون لي وش سالفه المشيمه ليش نازله او ايش الاسباب الي تخليها تنزل او وشلون ترتفع ؟؟
طيب لو ماارتفعت وش راح يصير يعني وش مخاطرها لئني بحثت في النت يقولون لو ماارتفعت اولد قيصري صدق هالمعلومه

تكفون الي تعرف عن هالموضوع لا تبخل بالاجابه لئني والله العظيم ماادري وش والسالفه والله يوفق اي وحده ترد وتنفعني بمعلومه
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـلــــم وانهـــدم
والله ماعندي علم بكريه بس اسمعهم يقولون لازم الراحه ولاتشيلي شي ثقيل وانسدحي وارفعي رجولك

بسالك كم سعر الاشعه الرباعيه وتبين كل شي
شوقلاطه
شوقلاطه
مدري والله بس خطر لازم لك راحه تامه
دووومه
دووومه
الحمدالله مادام البيبي مافيه شي الصراحه قريت موضوعك وخوووفتيني مرا لان عندي الاربعاء اشعه رباعيه

لاتخااافين ولا شي كثير اعرفهم عندهم المشيمه نازله وترتفع مع الوقت وولدوا طبيعي بس اهم شي الراحه ولا تشيلين شي

ثقيل

وخففي من شغل البيت لا تجهدين نفسك واطمئني وتوكلي ع ربك ...
كروسان شوكولاته
الله يطمن قلبك ويقومك بالسلامه
لوليي
لوليي
والله ماعندي علم بكريه بس اسمعهم يقولون لازم الراحه ولاتشيلي شي ثقيل وانسدحي وارفعي رجولك بسالك كم سعر الاشعه الرباعيه وتبين كل شي
والله ماعندي علم بكريه بس اسمعهم يقولون لازم الراحه ولاتشيلي شي ثقيل وانسدحي وارفعي رجولك بسالك...
ياهلا وغلا حبيبتي الاشعه سويتها ب350 وهذا ارخص سعر لقيته لئني سألت قبلها في كم مستشفى كانت اغلي من كذا وبحدود ال500
طبعا بيقولون لك لازم كشف يعني انا كلف علي الموضوع كله 400